عادي

مستقبل برشلونة بيد وكيل لاعبين شهير

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مستقبل فاتي في اجتماع لابورتا مع منديز
مستقبل فاتي في اجتماع لابورتا مع منديز
متابعة: ضمياء فالح
سافر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، برفقة مديره الرياضي إلى مدينة بورتو البرتغالية لمقابلة وكيل الأعمال الشهير خورخي منديز الذي يمثل لاعبي البارسا وأبرزهم أنسو فاتي والذي ينتهي عقده في 2027 بشرط مليار يورو، لكنه لم يعد يلعب كثيراً ويرغب برشلونة في بيعه، والظهير أليخاندرو بالدي (19 عاماً ) والذي ينتظر تجديد عقده الذي يمتد حالياً حتى 2024، ويرغب في تحسين الشروط ،ناهيك عن حسم مستقبل المعار نيكو غونزاليس (في فالنسيا) والذي مدد عقد بقائه في برشلونة قبل الذهاب للإعارة.
وتضم جعبة منديز من اللاعبين المهمين المغربي لامين يامال (16 عاماً ) الذي ينتظر توقيع أول عقد مع برشلونة، فيما يرغب النادي بمعرفة رغبة جواو كانسيلو ( المعار من سيتي لبايرن ميونيخ ) باللعب في النادي إلى جانب محاولة الفوز بالبرتغالي بيرناردو سيلفا من سيتي.
ورفض لابورتا محاولات منديز بيع روبن نيفيز ( لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي ) للنادي الكتالوني، لكن الرئيس سأل عن مستقبل أسونسيو نجم ريال مدريد الذي لم يجدد عقده بعد وقال له منديز إنه يفضل اللعب بعيداً عن برشلونة. وأخيراً البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو المعار في سبورتنغ لشبونة مقابل 3 ملايين يورو ، ويريد برشلونة بيعه نهاية الموسم بـ7 ملايين يورو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeywb9aj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"