عادي

ألفاريز يستعد لتمديد عقده مع سيتي

11:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

متابعة: ضمياء فالح
يستعد بطل العالم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لتوقيع على عقد جديد مع ناديه مانشستر سيتي حتى 2028 ،يرفع بموجبه أجره الأسبوعي للضعف ليحصل المهاجم على 100 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
ويأتي التمديد بعد أشهر قليلة من انضمام ألفاريز (23 عاماً) لسيتي قادماً من ريفر بليت الأرجنتيني بعد عام من إعارته هناك منذ شرائه في يناير 2022 مقابل 14 مليون استرليني. وترك ألفاريز بصمته في الفريق بالعمل كمهاجم رديف للمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند.
وشارك زميل ميسي في المنتخب، والذي يتمتع بشعبية في غرفة ملابس الفريق،مع هالاند في خط الهجوم 6 مرات سجل فيها سيتي 20 هدفاً.
ويأتي التمديد للمهاجم الأرجنتيني لمنع الأندية الأوروبية من إغرائه بصفقة صيفية لأنه، وفق خطة سيتي البعيدة المدى، سيكون بديلاً لزميله النرويجي.
وقال جون ستونز، مدافع سيتي، عن زميله هالاند بعد اكتساح لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا:«إيرلينغ في المكان الصحيح دائماً لاستلام الكرة والتسجيل، أعتقد أن جريليش أطلق عليه «مغناطيس الكرة» في غرفة الملابس وأعتقد أن بإمكانه فعل ما يريد بفضل احترافيته وطموحه ومقاربته للعبة. اللاعبون الذين ينضمون لسيتي مدهشون وهذا بفضل رؤية الإدارة، شخصياتهم تنسجم فوراً مع الأسلوب رغم أن طريقة تمريناتنا ليست سهلة على الجدد».
واعترف هالاند من جانبه بأن سبب شراء سيتي له هو رغبته بحصد لقب أوروبا وقال للمراسلين:«لقد فازوا بـ4 من أصل 5 ألقاب بريميرليغ، لم يجلبوني لحصد لقب البريميرليغ لأنهم يعرفون كيفية الفوز به سلفاً، يمكنكم قراءة ما بين السطور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zkxyu6bd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"