عادي

استقبال حافل لمنتخب القوس والسهم

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، بالإنجاز الكبير للمنتخب في البطولتين العربية والدولية داخل الصالات في العراق وحصوله على 16 ميدالية ملونة، إضافة إلى درع المركز الثالث.

ووصلت بعثة المنتخب إلى الإمارات الأربعاء قادمة من العراق بعد المشاركة في البطولتين العربية والدولية بمحافظة السليمانية خلال الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري، وحظيت باستقبال حاشد بالورود في مطار دبي، بحضور الدكتور سعيد مصبح الكعبي، وحميد عبدالله المشرخ، الأمين العام للاتحاد الإماراتي نائب رئيس الاتحاد العربي، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة.

وضمت قائمة المنتخب 9 لاعبين ولاعبات هم سيف اليماحي، وناصر السدراني، وعلياء آل علي، وحصة العوضي، وآمنة العوضي، وعائشة آل علي، ومايد الكتبي، وعبدالله الكتبي، وسلطان الكتبي، كما رافق البعثة سلطان بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي المدام، ومحمد راشد الكعبي عضو مجلس إدارة نادي المدام، ومطر راشد الراشدي مدير نادي المدام، وضم الوفد الإداري عادل الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات، وعادل رجا المدير الفني، والحكمة شيخة الخاطري، والمدرب مجاهد آدم.

وتقدم الكعبي بالتهنئة للاعبين واللاعبات على المستوى المتطور الذي كان من أهم أسباب التتويج بالميداليات رغم المنافسة القوية في البطولتين بمشاركة ما يقرب من 30 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yd9b5pk6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"