عادي

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في قضية سب الخطيب وشوبير

21:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أجلت المحكمة الاقتصادية في مصر، الخميس، نظر دعوى اتهام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بسبّ وقذف كل من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، والمحامي محمد عثمان، و2 آخرين، إلى جلسة 12 إبريل / نيسان المقبل.

وجاء قرار التأجيل بناء على الطلب من مرتضى منصور لتنحية هيئة المحكمة، ونظرها أمام دائرة قضائية جديدة، وفقاً لصحيفة «الشروق» المصرية.

وأحالت النيابة، القضية المرفوعة ضد منصور بتهمة السب والقذف من كل من محمود الخطيب، ومحمد سراج الدين، ومحمد مرجان، وأحمد شوبير، ومحمد عثمان، إلى المحكمة، بسبب مداخلة هاتفية أجراها رئيس الزمالك مع قناة النادي، تحدث فيها عن الشاكين، بشكل يسيء لهم.

وأشارت النيابة إلى أن المتهم نشر بسوء قصد علناً أخباراً وشائعات كاذبة نسبها للمجني عليهم سالفي الذكر، مما أدى لحدوث تراشق بين جمهوري النادي الأهلي ونادي الزمالك، وكان من شأن ذلك إلحاق الضرر بالمصلحة العامة، وفقاً للوارد بتقرير الفحص الفني المرفق في القضية.

يذكر أن مرتضى منصور يقضى حالياً عقوبة الحبس لمدة شهر، بعد إدانته في قضية أخرى بسبّ وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وفقد منصبه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، وفقاً للائحته الداخلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nx3f2wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"