عادي

زوجة ألفيش تؤكد طلاقها في رسالة بخط اليد

15:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوانا سانز عند تقديم ألفيش للمرة الثانية في برشلونة
الشارقة: ضمياء فالح
أكدت عارضة الأزياء الإسبانية جوانا سانز انفصالها عن زوجها النجم البرازيلي داني ألفيش، لاعب برشلونة السابق والمتهم باغتصاب فتاة، برسالة بخط اليد على حسابها في إنستغرام.
وكتبت سانز في الرسالة: «اخترت الانفصال لأن شريك حياتي الذي كان مثالياً في نظري ويدعمني كلما احتجت إليه، وكان محباً وحنوناً استطاع أن يكسرني لألف قطعة. أعتقد أنني سأحتاج لسنوات طويلة من حياتي كي أمحوه عن ذاكرتي، الحياة مذهلة وتداوي الجروح وأنا سيدة عاملة ومستقلة وذكية ومحبة ومخلصة وإنسانة ستقف إلى جانبه رغم الأذى الذي ألحقه بي. سأواصل حياتي لكن في طريق مختلف، أنا أحبه وسأظل دائماً أحبه ومن يدعي أنه من الممكن نسيان الحب يخدع نفسه، أو أنه لم يعرف الحب الحقيقي، لكنني أحب نفسي أيضاً وأحترمها وأقدرها أكثر. العفو يهدئ النفوس لذا سألتزم هذا الاتجاه وأغلق هذه الصفحة من حياتي التي بدأت بتاريخ 18-5-2015».
وتعرضت سانز لسيل من الانتقادات بعد نشر فيديو على حسابها، وهي ترقص وتمرح رغم المشاكل التي عانتها في أسبوع واحد من وفاة والدتها، والقبض على ألفيش بتهمة اغتصاب فتاة في حانة.
وانتهز شقيق ألفيش الفرصة للنيل من سانز وكتب:«سيداتي وسادتي هذه هي جوانا سانز التي تعاني كثيراً من رحيل والدتها وسجن زوجها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zvyt4zf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"