عادي

انتقاد مدرب «أسود الرافدين» بسبب علي عدنان

14:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تعرض مدرب منتخب العراق الأول لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس، إلى انتقادات واسعة من قبل الشارع الكروي العراقي بسبب قيامه بتوجيه الدعوة إلى اللاعب علي عدنان الذي تم إبعاده العام الماضي عن تشكيلة المنتخب العراقي خلال تصفيات كأس العالم الأخيرة.
وكان كاساس قد وجّه الدعوة لعلي عدنان للالتحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب العراقي الذي سيقام في روسيا في الحادي والعشرين من الشهر الجاري وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب الروسي في مباراة ودية تقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري.
وركزت الانتقادات التي طالت المدرب كاساس على نقطة أن عمل المدرب يعتمد على مهمة واحدة، وهي تهيئة المنتخب العراقي لغرض الصعود إلى نهائيات بطولة كأس العالم المقبلة، وهذه المهمة تحتاج إلى لاعبين شباب وليس إلى لاعبين كبار في السن مثل علي عدنان.
ورأى المنتقدون أن «خطوة كاساس في توجيه الدعوة للاعب علي عدنان لم تكن موفقة؛ لأن المنتخب العراقي لم يعد بحاجة إلى خدماته، وبالتالي فإن على المدرب البحث عن طاقات شابة جديدة يمكنها أن تخدم المنتخب العراقي في السنوات المقبلة، لا سيما بعد أن برزت بعض الأسماء مع منتخب شباب العراق الذي يستعد لمواجهة منتخب أوزبكستان في نهائي بطولة شباب آسيا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3352zzw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"