عادي

جارديم: هذا سر قوة شباب الأهلي.. وقمة العين لن تحسم اللقب

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة شباب الأهلي وخورفكان في الدوري - محمد شعلان

دبي: مسعد عبد الوهاب

تصوير:محمد شعلان

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي متصدر دوري أدنوك،أنه سيتعامل مع مباراة فريقه أمام مطارده العين في الجولة 21 على أنها مباراة عادية ولن تكون في نظره هي الحاسمة للقب.

جاء ذلك في تصريحات جارديم عقب فوز فريقه على خورفكان 3- 1 الجمعة على ملعب استاد راشد في دبي لحساب الجولة العشرين،مضيفاً:«أعلم أن حديث الجميع عن مباراتنا القادمة لكن قناعتي الشخصية أنها لن تؤثر على الفوز بلقب الدوري وهذا سوف يتحدد في نهاية الجولة الأخيرة من عمر البطولة،وستكون مباراة قوية مثل أي مباراة نلعبها».

وعن عودة سالمين خميس وتسجيله الهدف الثالث في شباك خورفكان قال:«هو عنصر مهم جداً للفريق وكان مصاباً بكسر في ذراعه وغير متعاف بنسبة 100 في المئة لكنه تحامل على نفسه وطلب المشاركة وقال لي لو احتجتني أنا جاهز وسلوكه كبير جداً والشيء نفسه فعله وليد عباس الذي كان مصاباً من الشوط الأول لمباراة خورفكان لكنه تحامل على نفسه حتى تم استبداله بسالمين وهذا السلوك للنادي الدفاع يجعلني متفائلاً ببناء فريق قوي جداً».

وعن فريق خورفكان قال:«حققنا فوزاً مهماً على فريق قوي جداً كسب 3 نقاط من الوحدة والشارقة وكنا نعلم أن مواجهته صعبة لكن التركيز خاصة في الشوط الأول منحنا الفوز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7v9shm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"