عادي

شما بنت محمد بن خالد تشارك الطفل الإماراتي الاحتفال بيومه

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شاركت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، الطفل الإماراتي فرحته بيومه الذي يوافق (15 مارس من كل عام)، وذلك ضمن الفعاليات المختلفة التي أقامها مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، وجمعية الشيخ محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل بالمقر الجديد للمركز والجمعية بمنطقة المويجعي بمدينة العين.

وقالت الشيخة شما خلال مشاركتها في الأنشطة المتعددة: «القراءة يا أبنائي تجعلنا نتطور وعقلنا ينمو بسرعة ونصبح قادرين على تحقيق أحلامنا».

وأوضحت أن الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي تزامن مع شهر القراءة، ما أضفى زخماً كبيراً على المناسبتين في ظل حرص قيادتنا الرشيدة على تنمية ملكات الطفل الإماراتي، مضيفة: «حرصت على أن أكون بصحبة أطفال الإمارات، أحتفل بهم ومعهم، وأشاركهم جزءاً من رحلتهم العلمية على طريق الوعي وبناء العقل الإبداعي ودعم تطلعات أطفالنا في المعرفة، والوصول إلى المعارف التي تسهم في تنشئتهم من أجل مستقبل وطننا الغالي».

وشاركت الشيخة شما، الأطفال بورشة عن الاستدامة والمحافظة على البيئة، تحدثت خلالها حول أهمية الحفاظ على البيئة من أجل مستقبل الإنسان وحفاظاً على صحته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9z9b73

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"