عادي

16 فريقاً في بطولة الفرجان الرمضانية

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم بن عنبر

رأس الخيمة: «الخليج»

تشهد بطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم في موسمها الحادي عشر مشاركة 16 فريقاً من مختلف إمارات الدولة، وتنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة على ملاعب الجمعية تحت شعار «الإمارات انتماء وعطاء»، خلال الفترة من 27 مارس إلى 13 إبريل 2023.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الحادي عشر من البطولة مباريات قوية، حيث تسعى الفرق المشاركة إلى تقديم أفضل ما لديها للفوز بلقب البطولة، وتعد البطولة جزءاً من سلسلة بطولات الفرجان التي تقام بشكل دوري من كل عام خلال شهر رمضان مستهدفة فئة الشباب والمجتمع من محبي كرة القدم، حيث تشكل البطولة متنفساً لهم وفرصة لاكتشاف المواهب.

وأكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن بطولة الفرجان الرمضانية، تأتي في إطار سعي الجمعية لتوفير بيئة رياضية ملائمة للشباب لممارسة هواياتهم وتنمية مهاراتهم الرياضية.

وأضاف أن بطولة الفرجان لكرة القدم التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية تعد واحدة من أكبر وأنجح البطولات التي يتم تنظيمها على مستوى الدولة من حيث التنظيم والمتابعة والحضور الجماهيري، وتشكل مناسبة لاكتشاف المواهب الرياضية الصاعدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xws5d4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"