عادي

«الألتراس» يصدرون بياناً ضد ميسي ويهددونه بـ«الصفير»

09:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
أصدر ألتراس نادي باريس سان جيرمان بياناً هددوا فيه بالصفير ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الفريق الأحد أمام ضيفه رين بالدوري الفرنسي (ليغ1)، وذلك بعد فشل بطل العالم وأسطورة برشلونة السابق في حملة الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا وخروجه على يد بايرن ميونيخ من الدور الـ16.
وقال زعيم الألتراس في تصريح لصحيفة إسبانية: «سنصفر لميسي هذا الأحد، راتبه مرتفع جداً مقارنة بما يقدمه في الملعب».
وجاء التصريح بعد مغادرة ميسي تمرينات الفريق الجمعة مبكراً وسط شائعات بخلافه مع المدرب جالتييه، لكن مصدراً في النادي قال إنه انسحب لإصابة عضلية ربما تكون سبباً لغيابه عن المباراة وصافرات المشجعين.
من جهته، علق والد ميسي ووكيل أعماله، خورخي، عبر حسابه على إنستغرام على شائعات رحيله عندما ينتهي عقده في الصيف مع متصدر الليغ 1.
وقال والد ميسي إن كل ما يشاع عن وجود مفاوضات لتمديد بقاء ميسي في سان جيرمان «أخبار كاذبة»، لأن النادي الفرنسي ليس مستعداً لتنفيذ جميع مطالبه.
ونفى والد ميسي طلبه 600 مليون يورو من نادي الهلال السعودي كي ينتقل إليه ميسي، كما نفى حدوث شجار بين ميسي ومدربه جالتييه وأن المدرب حاول إقناعه بالبقاء في التمرينات لكن لم ينجح.
وختم خورخي تكذيبه للشائعات وقال: «حتى متى يستمرون في الكذب؟ أين الدليل؟ كلها أكاذيب. لن نتحمل المزيد من التدخلات كي نحصل على متابعين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52b2vb79

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"