عادي

السبب صورة.. الجيش الكولومبي يتدخل بـ «فضيحة» لاعب النصر رونالدو

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعب النصر رونالدو

أثارت صورة للنجم البرتغالي والنصر السعودي حالياً كريستيانو رونالدو، أزمة كبيرة في كولومبيا، الأمر الذي دفع الجيش في ذلك البلد الجنوب أمريكي إلى إصدار بيان رسمي للتوضيح، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وبالعودة إلى تفاصيل الحادثة، نجد أنها بدأت بتقدم شاب كولومبي يدعى دييجو جودوي بطلب للحصول على شهادة تأدية الخدمة العسكرية، لكن الصدمة كانت أن الشهادة لم تكن مرفقة بصورته وإنما بصورة رونالدو بقميص فريقه السابق ريال مدريد.

الصورة انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشرها الشاب الكولومبي مستغرباً ذلك، وقال إنه تواصل مع جيش بلاده لمعرفة السبب الذي دفعهم لإصدار الشهادة بصورة قائد النصر، ليردوا عليه بأنهم لم يجدوا لديهم صوراً له لوضعها على الشهادة.

بعد الحادثة والشعبية الكبيرة التي نالها جودوي عقب نشره صورة الشهادة، تدخل الجيس الكولومبي، وأصدر بياناً رسمياً ألقى فيه باللائمة على الشاب، وأنه وقت تقدمه بطلب إصدار الشهادة الإلكترونية وضع صور لا تخصه.

وأوضح الشاب الكولومبي أن الجيش اتصل به بسبب الضغط الشعبي لحل المشكلة، وأكد له أنه سيتم تغيير الصورة التي أصبحت حديث البلاد في الأيام الماضية.

1
صورة البيان

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p93cxrf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"