عادي

بعد انفصال زوجته.. داني ألفيس يضرب عن الطعام في السجن

13:12 مساء
قراءة دقيقتين

بعد أيام من زيارتها لزوجها المتهم بالاعتداء على فتاة في مدينة برشلونة الإسبانية، خرجت زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس عن صمتها، وأعلنت انفصالها عنه برسالة مؤثرة.

ونشرت عارضة الأزياء جوانا سانز رسالة بخط اليد، عبر حسابها على إنستغرام، تعلن فيها انفصالها عن ألفيس، كاتبة: «كانت هذه الأشهر مروعة، ولم تكن أصعب أيام حياتي لأنني واجهت العديد من العواصف من قبل، بل لأنها كانت مظلمة للغاية ومؤلمة».

وواصلت عارضة الأزياء الإسبانية: «شعور الإقصاء والوحدة يدق بابي مجدداً. آلاف التساؤلات بلا إجابات. اخترت شخصاً مثالياً من وجهة نظري ليكون شريك حياتي. كان دائماً بجواري حينما احتجته. شجعني دائماً في كل شيء ودفعني للنجاح بكل حب. لذلك أعتقد أنني سأستغرق سنوات لأتعافى من السنوات التي كان يهتم بي فيها كما لو كنت الأهم في العالم».

أضافت: «أنا أحبه وسأحبه دائماً. لكنني أحب وأحترم وأقدر نفسي أكثر من ذلك بكثير.. ومن الصعب أن أقبل بقيام هذا الشخص بتقسيمي إلى ألف قطعة».

وأنهت سانز رسالتها كاتبة: «اليوم أختتم مرحلة من حياتي بدأت في 2018. أقدم الشكر على الفرص التي تمنحها لي الحياة، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك.. أنا امرأة قوية تنتقل إلى المرحلة التالية من حياتها».

ويبدو أن هذا القرار أغضب المدافع الشهير الذي ما زال محتجزاً حتى الآن، بينما ينتظر انتهاء الإجراءات القانونية ضده. وأفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية نقلًا عن مقربين منه، أن المدافع البرازيلي داني ألفيس، شعر بالغضب الشديد بعدما سمع قرار زوجته بالانفصال عنه، حتى إنه أضرب عن الطعام، مؤكدة أن اللاعب محطم تماماً وبات عصبياً للغاية.

يذكر أن ألفيس متهم بالاعتداء على فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً في ملهى ليلي، وكانت المحكمة قررت بقاء مدافع برشلونة السابق رهن الاحتجاز الاحتياطي، بانتظار محاكمته بتهمة الاعتداء، حسب ما أعلنت محكمة المدينة الإقليمية قبل أسابيع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w2akj4b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"