عادي

«جيان» و«أسواق» تطرحان حملة رمضانية بالتعاون مع «الهلال»

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تحتفي متاجر «جيان» و«أسواق» من قسم التجزئة «جي إم جي للمنتجات اليومية» في مجموعة «جي إم جي»، بشهر رمضان هذا العام بطرح مجموعة من العروض والمبادرات المتنوعة والقيّمة في الفترة التي تسبق الشهر وخلاله، والتي تترافق مع أجواء فريدة من نوعها تحتفي بالقيم النبيلة للشهر الفضيل.

وتسري الحملة الرمضانية في 16 متجراً تابعاً لعلامة جيان و21 سوبر ماركت لعلامة أسواق، ويمكن للمتسوقين الاستفادة من خصم 50% أو أكثر على جميع المنتجات بدءاً من الأطعمة الطازجة والجافة وانتهاءً بالإلكترونيات والأدوات المنزلية، إضافة إلى عروض لا تضاهى على المواد الغذائية الأساسية في رمضان مثل الزيت والمعلبات والبقول والأرز والتمر.

وتأتي الحملة في إطار العديد من المبادرات التي أطلقتها متاجر جيان وأسواق خلال شهر رمضان، والتي تلقي الضوء على القيم الإنسانية من العطاء والرحمة التي تقترن بالشهر الفضيل وتشكل أولوية خاصة في المبادرات الرمضانية، حيث أعلن المتجران عن علاقة شراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي لتوفير مجموعة من الخيارات للعملاء تتيح لهم المساهمة الإيجابية في المجتمع.

وبإمكان الزبائن أيضاً تقديم تبرعات نقدية عند كاونترات المحاسبة في جميع المتاجر، حيث يسهم كل تبرع بقيمة 5 دراهم في تقديم وجبة واحدة لأسرة محتاجة.

وقال مارك لوران، مدير التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في جي إم جي: «نتوقع خلال رمضان الارتفاع المعتاد في مبيعات المواد الغذائية والأجهزة المنزلية، إضافة إلى الهدايا، ونواصل التزامنا بتوفير أفضل العروض في سلسلة متاجرنا، وفي هذا العام تجاوزنا حدود المألوف ووفرنا للعملاء عروضاً ومبادرات يمكنهم من خلالها الاحتفال بشهر رمضان المبارك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/294uat72

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"