عادي

وفاء عامر بوجهين في رمضان

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وفاء عامر في «حضرة العمدة»

القاهرة: هبة صالح

أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر، سعادتها الكبيرة بمشاركتها هذا الموسم من الدراما خلال رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تشارك في عملين، كل منهما مختلف تماماً عن الآخر، حيث تشارك في العمل الأول بعنوان «الكتيبة 101»، أمام كل من آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، خالد يوسف، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي وعدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رجب وآخرون.

المسلسل يرصد قصة بطولات الجيش المصري بمدينة العريش عندما تصدى لهجمة إرهابية منظمة، وأحبطها، حيث يرصد العمل قصة الشهيد البطل الشحات فتحي شتا، الذي افتدى زملاءه من عملية إرهابية، عندما احتضن الانتحاري الذي أقدم على تفجير الكتيبة، في نهاية يناير 2015، وابتعد به مسافة 100 متر، لتصعد روحه إلى بارئها ويترك خلفه سيرة عطرة.

وفاء أكدت سعادتها بالمشاركة في هذا العمل قائلة: لا يوجد أغلى من الوطن، ولا يوجد أغلى من تضحيات الشهداء الذين يحمون البلاد، والمسلسل يؤرخ لبطولات أبطال حقيقيين ضحوا بأنفسهم، ودوري في مسلسل الكتيبة 101 هو امرأة من أهل سيناء الحبيبة، لكنها امرأة قوية ووطنية، يكون لها تأثير كبير في الأحداث.

المسلسل الثاني الذي تشارك به وفاء في موسم رمضان، بعنوان «حضرة العمدة»، وهو عمل تدور أحداثه ما بين القاهرة والصعيد، وكاشف للعديد من العادات والتقاليد الخاطئة التي لا تزال موجودة حتى الآن في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6jdhaj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"