عادي

26 جائزة محلية وإقليمية وعالمية ل«كهرباء دبي» في 2022

00:59 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد الطاير يتسلم جائزة سيف الشرف

دبي: «الخليج»
حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي 26 جائزة إقليمية وعالمية مرموقة خلال عام 2022، ليصل إجمالي الجوائز التي حصلت عليها بين عامي 2015 و2022 إلى 410 جوائز، منها 68 جائزة محلية، و69 إقليمية و273 عالمية.

سجلت الهيئة سبقاً جديداً بدخولها موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية عن أكبر منشأة لتحلية المياه في موقع واحد في العالم، بقدرة إنتاجية 490 مليون جالون من المياه المحلاة يومياً؛ أي ما يعادل 2,227,587 متراً مكعباً يومياً، وذلك في مجمع محطات جبل علي لإنتاج الطاقة وتحلية المياه.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للهيئة: «عززت الهيئة رصيدها الحافل بالجوائز العالمية المرموقة بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وحرصها على مأسسة ثقافة التميز وجعله جزءاً لا يتجزأ من الممارسات اليومية.

ومن أبرز محطات مسيرة تميز الهيئة خلال عام 2022، تكريم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، في أبريل الماضي، سعيد الطاير بجائزة البصمة الذهبية في الدورة التاسعة من جائزة وطني الإمارات للعمل الإنساني.

وكذلك توجت الهيئة بجائزة مجلس التميز العالمي عن فئة «الإنجازات المؤسسية»، وتعد الجهة الوحيدة التي تفوز بهذه الفئة في الدورة الثانية من الجائزة لعام 2022 على مستوى العالم، متفوقة على 988 جهة من 16 دولة.

كما حصدت الهيئة 3 من جوائز المجلس العالمي للتميز، عن فئات «التميز في الابتكار» و«الابتكار في الأعمال» و«التميز في خدمة المتعاملين» كأول مؤسسة في تاريخ المجلس تفوز بأكثر من جائزة في الدورة نفسها.

وكذلك فازت الهيئة بجائزة الطاووس الذهبي العالمية عن فئة التميز في فئة الحوكمة المؤسسية.

كما جاءت الهيئة في المرتبة الثالثة على قائمة أعلى المؤسسات الخدماتية قيمة في الشرق الأوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9acypcs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"