عادي

الإصابة تبعد ثنائي البرازيل عن مباراة المغرب الودية

16:29 مساء
قراءة دقيقتين

خرج ثنائي منتخب البرازيل ماركينيوس وريتشارليسون من قائمة الفريق لمواجهة منتخب المغرب، الأسبوع المقبل.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، استدعاء بريمر، مدافع يوفنتوس الإيطالي، ويوري ألبرتو مهاجم كورينثيانز، بدلًا من ماكرينيوس وريتشارليسون المصابين، لمواجهة منتخب المغرب يوم 25 مارس الجاري، في مباراة ودية على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

وتولى رامون مينيزيس قيادة المنتخب الأول للبرازيل بشكل مؤقت، عقب نجاحه في الفوز ببطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة، بدون أي هزيمة.

واحتفل يوري ألبيرتو بعيد ميلاده الثاني والعشرين، أمس السبت، تزامناً مع استدعائه الأول لتمثيل منتخب البرازيل، فيما كان بريمر، 26 عاماً، جزءاً من قائمة الفريق التي شاركت في بطولة كأس العالم قطر 2022، في شهر نوفمبر الماضي.

واستدعى رامون مينيزيس 10 لاعبين لتمثيل منتخب البرازيل لأول مرة، من بينهم 5 لاعبين من قائمة منتخب البرازيل تحت 20 سنة الذي حقق لقب بطولة أمريكا الجنوبية، الشهر الماضي.

وجاءت قائمة البرازيل للمباراة الودية ضد المغرب كما يلي:

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي)، ميكائيل (أتليتيكو بي آر) ويفرتون (بالميراس).

خط الدفاع: آرثر (أمريكا إم جي)، بريمر (يوفنتوس)، إيمرسون رويال (توتنهام)، أليكس تيليس (إشبيلية)، رينان لودي (نوتنغهام فورست)، إيبانيز (روما)، إدير ميليتاو (ريال مدريد)، روبرت رينان (زينيت).

خط الوسط: أندريه (فلومينينسي)، أندري سانتوس (فاسكو)، كاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جواو جوميز (ولفرهامبتون)، لوكاس باكيتا (ويست هام)، رافاييل فيجا (بالميراس).

خط الهجوم: أنتوني (مانشستر يونايتد)، رودريجو (ريال مدريد)، روني (بالميراس)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، فيتور روكي (أتليتيكو بي آر)، يوري ألبرتو (كورينثيانز).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24zpruvt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"