عادي

«الشرطة» تحلق بلقبي القدم والطائرة في «الشارقة العمالية»

21:25 مساء
قراءة دقيقتين
القصير يتوج فريق شرطة الشارقة بحضور طارق الخنبشي (تصوير: هيثم الخاتم)
  • القصير: رياضة الإمارة الباسمة تشهد طفرة ملحوظة

الشارقة: مسعد عبدالوهاب

اختتمت منافسات النسخة السادسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، التي أقيمت على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بتنظيم هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة كبيرة بلغت نحو 2000 لاعب يمثلون 102 فريق مثلوا الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الإمارة الباسمة تنافست في 5 ألعاب.

حضر الحفل الختامي، سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وعمر سالم الشارجي مدير إدارة المعايير والسياسات العمالية بالهيئة، وطارق سالم الخنبشي رئيس شركة «ريتش تارجت» المنظمة للبطولة.

وعقب انتهاء المنافسات توج سالم القصير الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات في حفل كبير، وتوج فريق شرطة الشارقة بطلاً لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية بركلات الترجيح 3-2، على فريق فاست للمقاولات، الذي حل وصيفاً، وجاء فريق أون بلان ريال استيت في المركز الثالث.

وفي كرة السلة تم تتويج فريق «يو اي إس» بالبطولة، وحل فريق جي إم جي ثانياً، وفريق فريندز الثالث، وفي الكرة الطائرة توج فريق شرطة الشارقة باللقب، وجاء فريق كلوب ديونز ثانياً، وفريق فريندز الثالث، وفي الكريكيت توج فريق وقاية بالمركز الأول، وحل فريق بيئة الثاني، وفريق ابونميد الثالث، وفي الهوكي توج فريق أوسكار بالمركز الأول، وحل فريق فالكون يو اي اي الثاني، وفريق شارجة تايجر في المركز الثالث.

وقال سالم القصير: «لم تكن البطولة التي انطلقت عام 2018 أن تحقق هذا النجاح دون دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، واهتمامهما بترسيخ الرياضة كأسلوب في بيئة العمل، وإتاحة الفرصة أمام الأيدي العاملة للترفيه عن أنفسهم».

وأضاف: «نجاح النسخة السادسة من هذه البطولة يأتي تأكيداً على أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية الخاصة بالأيدي العاملة، وذلك بهدف إدماجهم في الأنشطة الرياضية المنوعة لإمارة الشارقة، والتي شهدت في عهد صاحب السمو حاكم الشارقة طفرة ملحوظة شملت جميع الألعاب والفئات».

وختم رئيس هيئة معايير العمل: «نتقدم بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي، والشركة المنظمة ريتش تارجت، وجميع الدوائر والمنشآت في القطاعين الحكومي والخاص على مشاركتهم وعلى ما بذلوه من جهد وتعاون خلال هذه البطولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfbaef9n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"