عادي

«اللولو» تطلق حملة التبرع السنوية لدعم دبي العطاء

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

أعلنت اللولو هايبر ماركت عن إطلاق الدورة الحادية عشرة لحملة التبرع «المشاركة تعني الاهتمام»، وتهدف الحملة، والتي أطلقت بالشراكة مع انتيجرال شوبر إلى دعم دبي العطاء«جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية».

وقد ساهمت الحملة منذ عام 2013 في جمع أكثر من 880 ألف درهم للمؤسسة الإنسانية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

واعتباراً من اليوم وحتى 27 إبريل، ستقدم المبادرة كوبونات وقسائم خصم نقدية فورية من بعض العلامات التجارية الأكثر رواجاً في الإمارات، وسيتم التبرع بدرهم واحد لدبي العطاء مقابل كل كوبون خصم يسترده العملاء في جميع متاجر لولو في دولة الإمارات.

وقال سليم أم. أيه، مدير مجموعة لولو العالمية: «نحن ملتزمون في اللولو برد الجميل لمجتمعنا في دولة الإمارات، ويسعدنا الإعلان عن استمرار الحملة السنوية «المشاركة تعني الاهتمام»، ومن خلال الشراكة مع انتيجرال شوبر وعدد من العلامات التجارية الأكثر استهلاكاً في الإمارات، نسعى إلى إحداث فرق حقيقي في حياة المحتاجين».

وأضاف:«يسعدنا العمل مجدداً جنباً إلى جنب مع دبي العطاء من أجل ضمان توزيع عائدات الحملة على من هم في أمسّ الحاجة إليها، ونشجع جميع متسوقي اللولو الأوفياء للمشاركة في هذه المبادرة ومساعدتنا على إحداث تأثير إيجابي خلال شهر رمضان المبارك».

وقال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: «يجسد نجاح حملة «المشاركة تعني الاهتمام» على مدار 11 عاماً قوة شراكتنا المميزة مع المجموعة، ولقد ساهم الدعم من هذه الحملة في جهودنا بتوفير التعليم السليم للأطفال والشباب المحرومين.

وقالت سيسيل لاماوري، مديرة التسويق والمبيعات في انتيجرال شوبر:«نسعى جاهدين كمستهلكين لاتّباع عادات تساهم بشكل إيجابي في بيئتنا ومحيطنا الاجتماعي، يجب علينا خلق الوعي حول مدى تأثيير عاداتنا الشرائية على العالم من حولنا،وفي السياق الحالي لارتفاع التضخم، نصبح أكثر مراعاة للأسعار وأكثر مسؤولية وأكثر تعاطفاً، ومبدأ حملة الكوبونات الرمضانية «المشاركة تعتني الاهتمام» هو أنه كلما وفّرت أكثر، تبرعنا أكثر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w5f4cz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"