عادي

«إمباور» تزوّد «شوبا هارتلاند» بـ 17 الف طن تبريد

12:07 مساء
قراءة دقيقتين
إمباور
دبي: «الخليج»

وقعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» اتفاقية مع «شوبا العقارية» إحدى الشركات الرائدة لتطوير العقارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتزويد مشروع «شوبا هارتلاند» بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة وبطاقة تبريد تصل الى 17 ألف طن.

وكجزء من الاتفاقية المبرمة بين الشركتين، ستقوم «إمباور» بتزويد خدمات تبريد المناطق ذات المستوى العالمي لـ 8 أبنية في مشروع «شوبا هارتلاند» من محطة ميدان التابعة للمؤسسة ومن خلال توسيع شبكة خطوط الأنابيب المرتبطة بها. ووقع الاتفاقية سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» والسيد فرانسيس ألفرد، المدير العام لـ «شوبا العقارية».

وخلال العام الجاري 2023 ستبدأ «إمباور» بتزويد أول مبنين من مشروع «شوبا هارتلاند» بخدمات تبريد المناطق من محطة ميدان التي تستخدم تقنيات تبريد متطورة والتي تبلغ سعتها التبريدية 45,000 طن، علماً بإن «إمباور» في عام 2021 كانت قد وقعت اتفاقية استحواذ وتزويد «مدينة ميدان» بـ 382,000 طن تبريد لتغطي 750 مبنى، كما كانت قد أعلنت «إمباور» أنها ستقوم ببناء 3 محطات جديدة وشبكة أنابيب لتغطية الطاقة التبريدية المطلوبة عبر استثمارات سيصل إجمالها الى أكثر من 1.6 مليار درهم.

يعتبر مشروع «شوبا هارتلاند» تجسيداً حقيقياً للفخامة حيث يمتد على مساحة تصل إلى 8 ملايين قدم مربعة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، بدبي مع إمكانية الوصول إلى العديد من المطاعم المتنوعة ومحلات البيع بالتجزئة والمرافق التعليمية والترفيهية وغيرها ذات المستوى العالمي.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» أن إضافة مشروع «شوبا هارتلاند» إلى محفظة تبريد «إمباور» يعكس ثقة المطورين العقاريين والمتعاملين في خدماتها الموثوقة ويعزز من دورها في تقديم خدمات تبريد أكثر جودة تتميز باستهلاك طاقة أقل بنسبة 50% من خدمات التبريد التقليدية المستخدمة حاليا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25yxpwps

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"