عادي

عماد محمد: العراق خسر كأس آسيا وربح جيلاً جديداً

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
عماد محمد
منتخب شباب العراق
بغداد: زيدان الربيعي
عبر مدرب منتخب شباب العراق لكرة القدم عماد محمد، عن رضاه عن المستوى والنتائج التي حققها فريقه في بطولة شباب آسيا تحت 20 عاماً التي اختتمت السبت، في أوزبكستان.
وأبدى عماد محمد في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة العراق وأوزبكستان، رضاه عن ما تحقق في بطولة كأس آسيا من قبل اللاعبين، رغم الخسارة في المباراة النهائية بهدف واحد مقابل لا شيء.
وأشاد محمد باللاعبين والطاقمين التدريبي والإداري والعاملين مع منتخب شباب العراق، وقدّم لهم التهنئة لما بذلوه من جهود مضاعفة في هذه البطولة، والوصول إلى نهائياتِ كأس العالم المقبلة.
وقال محمد: حضرنا إلى البطولة للتأهل إلى كأس العالم، وتحقق هذا الهدف، ومن ثم وصلنا إلى نهائي البطولة، وقدمنا مباراة رائعة، توافرت لنا بعض الفرص المحققة للتهديف، ولعبنا أمام منتخب قوي وأمام جماهيره، وسبق لمنتخب أوزبكستان أن هزم أستراليا وكوريا الجنوبية، وأيضاً ضمن التأهل لكأس العالم، بالإضافة إلى دعم جماهيره التي لم تنقطع طيلة المباراة عن تشجيعه.
وأضاف: لديّ معلومات عن الكرة الأوزبكية، فهم يهتمون بالفئات العمرية وتأسيسهم جيد، عكسنا، إذ نعاني من عدم وجود دوري منتظم وملاعب خاصة بالتدريب، والكثير من الأساسيات التي تخص عملنا، فضلاً عن أن معظم لاعبينا لا يلعبون مع أنديتهم.
وأوضح «الآن بالنسبة لنا، البطولة انتهت، لكننا سنبدأ من هذا اليوم الإعداد لكأس العالم، وسنشاهد جميع مباريات البطولة لدراسة الإيجابيات والبناء عليها، وتصحيح السلبيات والعمل على تعديلها».
ورأى محمد أنه «يجب على جميع العراقيين أن يفخروا بهذا الجيل الذي سيكون معظم لاعبيه في المستقبل القريب مع المنتخب الأولمبي العراقي وأيضاً مع المنتخب الأول».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rcj5cx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"