عادي

«كلاسيكو» الحسم بين برشلونة وريال مدريد

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
فينيسيوس وأراوخو.. صراع متجدد

يريد برشلونة توجيه ضربة قاضية لمنافسه التقليدي ريال مدريد عندما يستضيفه،الأحد، على استاد «كامب نو» في الجولة 26 للدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 65 نقطة وبفارق 9 نقاط عن ريال مدريد، لذلك، فإن فوز الفريق الكتالوني سيعني حسم الفوز بلقب «الليغا»، أما الخسارة فستعني عودة الفريق الملكي إلى المنافسة بقوة وبفارق 6 نقاط فقط.

ويغيب عن برشلونة نجماه عثمان ديمبيلي وبيدري، وعن ريال مدريد النمساوي ديفيد ألابا.

وأكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أن فرص فريقه أكبر للفوز، وقال: «سنحاول السيطرة على المباراة أكثر من الماضية، وسنسعى لأن نكون أبطالاً، حيث سنواجه ريال مدريد الذي أراه قوياً، وتحسنوا كثيراً من الناحية البدنية».

وتابع: «أعتقد بأن نسبة فوزنا هي 50%، وربما أكثر قليلاً، لأننا سنلعب وسط جماهيرنا.. إذا فزنا ستكون ضربة قوية لريال مدريد، نحن نعلم أن المباراة فرصة رائعة، وخطوة في مشوار الفوز بالليغا».

وعن مواجهة أراوخو وفينيسيوس: «أراوخو قوي جداً وسريع، ومسؤول وقائد، إنه مدافع من طراز عالمي، لكن اللاعب البرازيلي يصنع أيضاً فارقاً كبيراً ويمثل قيمة غير عادية لريال مدريد».

من جهته، قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد: لا يمكن الفوز إلا عن طريق أن نكون الأفضل في كل الجوانب.

وتابع: «برشلونة دافع كثيراً أمامنا في مباراة الكأس، لكن كل شيء قد يكون مختلفاً اعتماداً على ما سيحدث، ونحن سنلعب بهجوم دون مخاطرة».

وأضاف: «أرى برشلونة قوياً للغاية، لقد استقبلوا عدداً قليلاً جداً من الأهداف، وأعتقد بأن لديهم الكثير من الالتزام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jsxa4t3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"