عادي

نابولي يقترب أكثر من لقب الدوري الإيطالي

21:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

واصل النجمان النيجيري فيكتور أوسيمهن ولاعب الوسط الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا تألقهما اللافت هذا الموسم وقرَّبا فريقهما نابولي كثيراً من تحقيق حلمه بإحراز لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ عام 1990 عندما ساهما في فوزه الساحق على حساب مضيفه تورينو برباعية نظيفة الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أوسيمهن ثنائية في الدقيقتين التاسعة و51 رافعاً رصيده الى 21 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين، وسجل كفاراتسخيليا الهدف الثاني (35 من ركلة جزاء) رافعاً غلته الى 12 هدفاً في موسمه الأول في «سيري أ» و14 في جميع المسابقات، فيما اختتم البديل الفرنسي تانغي ندومبيلي المهرجان بالهدف الرابع اثر تمريرة حاسمة من كفاراتسخيليا (68).

وحقق نابولي، المنتشي ببلوغه ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه الأربعاء الماضي، فوزه الثاني تواليا والـ23 هذا الموسم، معززا موقعه في الصدارة برصيد 71 نقطة ومبتعداً بفارق 21 نقطة مؤقتاً عن أقرب مطارديه إنتر ميلان الذي يستضيف يوفنتوس.

وسيدخل نابولي قمته المقبلة في الدوري في الثاني من أبريل المقبل ضد ضيفه ميلان حامل لقب الموسم الماضي في أفضل الحالات، علماً أنهما سيلتقيان مرتين بعد ذلك في 12 و18 من الشهر ذاته في ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tr84f4za

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"