عادي

75 مشاركاً في بطولتي الطائرة والدراجات بمهرجان الظفرة

18:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سجلت بطولة كرة الطائرة الشاطئية وسباق الدراجات الهوائية في مهرجان الظفرة البحري مشاركة 75 رياضياً.

وجرت المنافسات على ساحل المغيرة بمنطقة الظفرة ضمن مسابقات الدورة الرابعة عشرة من المهرجان الذي يقام بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وتوجت اللجنة المنظمة الفائزين بالبطولة والسباق بحضور محسن سهيل العامري مدير فرع الظفرة في شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، وجمال البقمي من إدارة مدينة الظنة، وسط حضور من الرياضيين وزوار المهرجان.

وذهب لقب بطولة كرة الطائرة الشاطئية إلى فريق مدينة الظنة، وحل في المركز الثاني فريق الخالدية، وجاء في المركز الثالث فريق المجلس.

وشهدت بطولة كرة الطائرة الشاطئية مشاركة 8 فرق رياضية شعبية من مختلف مناطق الدولة، ضمت نحو 48 لاعباً، ضمن التصفيات التي أقيمت على ملاعب شاطئ ساحل المغيرة.

وأسفر سباق الدراجات الهوائية عن تقدم سلطان عبدالله الحمادي إلى المركز الأول، وحل في المركز الثاني محمد عبدالله المرزوقي، وجاء في المركز الثالث محمد عبدالله الحمادي.

وأقيم سباق الدراجات الهوائية في محيط ساحل المغيرة مروراً بممشى الساحل بين أشجار القرم وصولاً إلى موقع المهرجان لمسافة بلغت 7000 متر، حيث شهد مشاركة 27 رياضياً من مدن منطقة الظفرة وزوار المهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h5y3nb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"