عادي

فيديو | مأساة سيدة تركية.. حلمت بالزلزال فقفزت من الطابق الثاني

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت وسائل الإعلام التركية عن موقف مؤثر، في استمرار للمآسي التي تسبب فيها زلزال تركيا المدمر، الذي وقع يوم 6 فبراير الماضي.
عانت امرأة تدعى عائشة جولهان جيلر (38 عاماً)، من اضطراب ما بعد الصدمة بسبب الزلزال المدمر، حيث شعرت به في مدينتها هاتاي، وعاشت لأسابيع في ذعر من أن تلقى مصير الضحايا.
عاشت عائشة جولهان جيلر مع والدتها، واستيقظت ليلة 14 مارس الجاري، وهي تصرخ ذعراً من الزلزال، قبل أن تقفز من شرفة شقتها في الدور الثاني، لتسقط مصابة بجروح خطرة، توفيت على أثرها في المستشفى، بحسب موقع «هورييت» التركي.
وحكت آن لطفي جيلر، والدة عائشة جولهان، ما حدث في تلك الليلة، قائلة: «كنا في نفس الغرفة، وفي حوالي الساعة الثالثة والنصف عصراً، استيقظت ابنتي وهي تصرخ وتحذرني من الزلزال، وتطلب مني الهرب، ثم جرت باتجاه الشرفة».
وتابعت جيلر: «حاولت تحذيرها أنها تجري باتجاه الشرفة وليس باب الشقة، لكن لم أستطع النطق، ثم رأيتها تقفز، ولم أفهم ما الذي كان يحدث، عندما نظرت إلى الأسفل كانت ابنتي ترقد ميتة، صرخت لطلب المساعدة من الجيران، ثم هرعت إلى الأسفل ووقفت أمام مكان سقوطها، ثم فقدت الوعي».
ونفت آن لطفي جيلر أن تكون ابنتها قد انتحرت، قائلة: «ابنتي لم تنتحر، أعتقد أنها حلمت بوقوع زلزال وقفزت بسبب شعورها بالذعر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tjpnmjm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"