عادي

نادي أبوظبي بطل دوري الدرجة الأولى للسيدات

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
نادي أبوظبي الرياضي بطل دوري الدرجة الأولى
فريق إمباير بطل دوري الدرجة الثانية

تُوج نادي أبوظبي الرياضي ببطولة مسابقة دوري الدرجة الأولى للسيدات للموسم الكروي 2022-2023، بعد فوزه بمباراته أمام فريق أونكس بهدفين دون رد،على ملعب ذياب عوانة،ضمن مباريات الجولة ال 15 والأخيرة للمسابقة.

وتوّج سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إداراة اتحاد الكرة،نائب رئيس لجنة المسابقات،وأمل بوشلاخ عضو مجلس إداراة اتحاد الكرة،رئيس لجنة الكرة النسائية،الجهاز الفني ولاعبات نادي أبوظبي بدرع الدوري والميداليات الذهبية للمركز الأول،وسلما الميداليات الفضية لفريق أونكس صاحب المركز الثاني «الوصيف».

وحصلت روان الحمادي لاعبة نادي أبوظبي الرياضي على جائزة أفضل لاعبة مواطنة،ونالت سارة الرجواي من فريق أيه إف سي جائزة أفضل لاعبة واعدة،ومها البلوشي من فريق وولفهاوندرز جائزة أفضل حارسة مرمى،فيما حصلت تيتي من نادي أبوظبي الرياضي علي جائزة أفضل لاعبة أجنبية في في المسابقة.

وحصد نادي أبوظبي لقب مسابقة دوري الدرجة الأولى برصيد 34 نقطة من فوزه في 11 مباراة وتعادله في مباراة وحيدة، ولم يتلق الخسارة خلال منافسات الدوري، ويمتلك أقوى خط هجوم 67 هدفاً،بينما تلقت شباكه 6 أهداف ليصبح الفريق الأقوى دفاعاً.

ونال فريق أونكس وصافة الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل وخسارة واحدة.

كما شهدت المراسم، تتويج فريق إمباير بطلاً لمسابقة دوري الدرجة الثانية التي أختتمت منافساتها يوم السبت، والتي حسمها بعد وصوله للنقطة ال 21، وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه فريق إيليلانس الذي حلّ في مركز وصافة الدوري برصيد 16 نقطة.

وهنأت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الكرة النسائية، نادي أبوظبي الرياضي بطل دوري الدرجة الأولى وفريق إمباير بطل دوري الدرجة الثانية، وفريق أونكس وإيليانس الوصيف، وأشادت بالمنافسة القوية التي قدمتها جميع الفرق التي شاركت في دوري الأولى والثانية خلال الموسم الرياضي الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtw8wth9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"