عادي

الشيخة بدور تكرّم موظفي «أمريكية الشارقة» في الاحتفال باليوبيل الفضي

00:48 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

كرّمت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، 55 شخصاً من العاملين في الجامعة ممن عملوا فيها لفترات طويلة، وذلك ضمن احتفال الجامعة بيوبيلها الفضي، بحضور 480 من هيئتها الإدارية، تقديراً لعملهم الجاد والتزامهم الوظيفي وجهودهم البناءة في التطوير على مدار العام.

وشمل التكريم 30 موظفاً وموظفة من الجامعة، و3 من موظفي خدمات التنظيف ممن قضوا 25 عاماً من العمل، و22 آخرين أكملوا 15 عاماً من الخدمة هذا العام.

وقالت الشيخة بدور القاسمي: «سواء كانت 25 عاماً أو 15 عاماً من الخدمة، فإن ما نحتفل به حقاً هو الالتزام والتفاني والتأثير الإيجابي الذي تركه هؤلاء الموظفون في العديد من العقول الشابة. على مدار ربع قرن، لعب موظفو الجامعة دوراً أساسياً في جعلها على ما هي عليه اليوم، مهداً للتميّز التعليمي الذي يعد الشباب ليكونوا صانعي التغيير والقادة المستقبليين الذين يحتاج إليهم العالم».

وأعربت الدكتورة سوزان مام، مديرة الجامعة عن فخرها بهذا التكريم قائلة: «إن حفل تكريم الموظفين السنوي مناسبة مميّزة لأنه يقدّم فرصة لنا جميعاً لتقدير الجهود التي بذلتموها على مدار العام، وقيام الجامعة بالتعبير عن امتنانها لكل ما تقومون به. إن تفانيكم وعزمكم هو مصدر فخر ومنبع إلهام لنا جميعاً. أنتم جزء لا يتجزأ من قصة نجاح الجامعة، لا يوجد شيء أكثر متعة من العمل مع فريق محترف وموثوق به وملتزم. شكراً لكم جميعاً، وأتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة معكم».

وفي حديثه عن حفل التكريم، قال سرتاج الصيفي، مشرف الخدمات المدنية في إدارة المرافق وأحد المكرّمين: «الجامعة هي بيتي الثاني، فقد بدأت رحلتي فيها منذ 1998 عندما كان عمرها عاماً واحداً فقط، عاصرت مراحل تطور هذه المؤسسة التعليمية العريقة وهي تتقدم يوماً بعد آخر، ويشرفني أن أكون من الرواد الذين استمروا في العمل ليشهدوا نجاحاتها الحالية، وأودّ أن أشكر الجامعة وقسمي بالأخص على الدعم وشرف التكريم».

وقالت دوروثي موراس، موظفة في مكتب التسجيل من بين المكرّمين: «شهدت خلال رحلتي الرائعة مع الجامعة تطورها المذهل خلال الأعوام السابقة. وعلى الرغم من أن الموظفين لا يخططون عادة لمدة بقائهم في مكان العمل، فإنني منذ يومي الأول هنا لم أفكر أبداً في المغادرة بسبب بيئة العمل الداعمة، ويسعدني كثيراً أن أرى التقدير لجهود رواد الجامعة، ما يحفّزني على العمل بجد أكثر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d22xdbu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"