عادي

تخريج الدفعة الأولى من مشروع محطات الشباب للأمن الغذائي

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

شهدت مريم بنت محمد المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة تخريج الدفعة الأولى من المشروع الوطني «محطات الشباب للأمن الغذائي» الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، ضمن استراتيجية الوزارة لتعزيز الأمن الغذائي الوطني، وضمان مرونة واستمرارية سلاسل التوريد، وتمكين الشباب وتعزيز قدرتهم على ريادة الأعمال الزراعية.

شهد حفل التخريج حضور اللواء الركن حسن محمد بني حماد، رئيس هيئة تطوير القوات، في وزارة الدفاع، والمستشار حامد أحمد الحامد، مؤسس مجموعة «جراسيا الزراعية» التي تولت مهمة تدريب مجندي الخدمة البديلة.

وخلال حديثها، توجهت مريم المهيري بالشكر لهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية على الدعم الذي قدمته للمشروع وتوظيف جهود مجموعة من خيرة شباب الوطن من مجندي الخدمة البديلة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجال الزراعة، كما توجهت بشكر خاص إلى مجموعة «جراسيا الزراعية» على ما تم بذله من جهود في تدريب الشباب وإكسابهم المهارات والمعرفة في قطاع الزراعة.

وقالت: «لا شك أن الأمن الغذائي خلق حاجة ملحة لإشراك الشباب في تحقيق رؤية دولة الإمارات لتعزيز الأمن الغذائي القائم على الابتكار، من أجل مواجهة عدة تحديات تواجه هذا القطاع. فالشباب هم حاضر الوطن ومستقبله، وتؤمن قيادتنا الرشيدة بأهمية إشراك الشباب في مختلف المجالات وتوظيف طاقاتهم في إيجاد حلول لكل تحدياتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sn9mcds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"