عادي
أسأل الخليج

تعرف إلى لعنة كارداشيان على الفرق التي تشجعها

10:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كيم في مباراة أرسنال الأوروبية
وفي ملعب سان جيرمان
كيم وابنها سنيت في ملعب ميسي
متابعة: ضمياء فالح
يبدو أن ظهور نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في مدرجات الملاعب لا يعود بالفوز على الفريق وقد ضربت لعنتها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراته أمام ليل الأحد على ملعب حديقة الأمراء بعدما ضربت أرسنال الإنجليزي الأربعاء الماضي في معقله ملعب الإمارات وأخرجته من مسابقة «يوروبا ليغ».
ولم يسبق للمليونيرة (42 عاماً) أن أبدت اهتماماً بكرة القدم لكنها اصطحبت أطفالها الأربعة وألبستهم قميص أرسنال ثم شوهد سينت (ابنها من كاني ويست) الذي سبق أن أظهر تشجيعه لأرسنال بقميص سان جيرمان في ملعب ميسي ورفاقه وسط تقارير تفيد بتصويرها فيلماً وثائقياً.
ولم يكن من المتوقع أن يخسر أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي مباراته أمام سبورتنغ لشبونة بذهاب دور الـ16 لكنه خرج بركلات الترجيح، وأمضت كيم كارداشيان، الآيرلندية الأصل، الأمسية التي سبقت حضورها مباراة أرسنال وهي تحتفل بيوم القديس باتريك مع صديقاتها وتجولت في لندن ونشرت الصور على حسابها ثم نشرت صورتها في مدرجات أرسنال وقالت لمتابعيها الـ384 مليوناً:«أرسلوا نجدة».
وفي حديقة الأمراء، خسر سان جيرمان رغم وجود بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله وصيف العالم الفرنسي كيليان مبابي أمام رين صفر-2 بعد يوم من جولة كيم في باريس.
واشتهرت عائلة كارداشيان بلعنتها على نجوم الرياضة، إذ سبق أن خيمت علاقات بناتها الفاشلة مع نجوم السلة الأمريكية على اللعبة، ويبدو أن اللعنة تشمل كل أنواع الرياضة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cy2awm5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"