عادي

خطيبة رونالدو تكشف عمق أزمتها النفسية

10:35 صباحا
قراءة دقيقتين
جورجينا تبكي في أول حلقة من موسمها الثاني
جورجينا خطيبة رونالدو
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت عارضة الأزياء الإسبانية- الأرجنتينية المولد جورجينا رودريجيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي حالياً، عن عمق أزمتها النفسية في أول حلقة من الموسم الثاني لمسلسلها الوثائقي «أنا جورجينا» الذي سيعرض على نتفليكس يوم الجمعة.
وتعترف جورجينا (29 عاماً) في المسلسل بتعرضها للإجهاض 3 مرات قبل حملها بالتوأم الذي فقدت منه المولود الذكر وبقيت البنت إيزميرالدا أثناء عملية الولادة في مدينة مانشستر، حيث كان النجم البرتغالي لاعباً هناك.
وقالت جورجينا في مقابلة مع موقع إسباني: «كنت أشعر بالرعب قبل كل «سونار» أثناء حملي بالتوأم، شعرت بالتوتر لأن الإجهاض 3 مرات بعد فحص «السونار» كان يمزقني قطعاً».
وتكشف جورجينا في الوثائقي عن كذبها على الأطفال بعد موت المولود الذي أطلقت مع رونالدو عليه اسم «أنخيل» وتقول: «بما أن بطني كانت منتفخة بعد الولادة، كنت أقول لهم إن أنخيل لا يزال في بطني وسينتظر قليلاً ثم يأتي. بقينا على هذه الحال حتى أخبرهم كريستيانو أن أنخيل في الجنة، كانت تلك جرعة من الواقع».
وتثني جورجينا على خطيبها رونالدو وتقول: «شجعني كريس فعلاً على مواصلة حياتي، قال لي، استأنفي حياتك. هذا سيعود عليه بالفائدة، أولويتي الآن هي العائلة وأطفالي، سعيدة وممتنة جداً».
وجاءت مقابلة جورجينا بعد يوم من تسجيل رونالدو أول هدف من ركلة حرة منذ 3 سنوات بمباراة الفوز على أبها مؤخراً والذي أبقى النصر على بعد نقطة من المتصدر الاتحاد.
وكان آخر أهداف رونالدو من ركلة حرة مع فريقه السابق يوفنتوس في يوليو 2020 بمباراة الفوز على تورينو 4-1.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pjfrtwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"