عادي

سعيد بن طحنون يترأس اجتماع اتحاد رياضات التزلج المدولب

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترأس الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لرياضات التزلج المدولب، الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد الذي عقد الاثنين، وذلك بعد توزيع المهام والمسؤوليات على أعضاء المجلس.

حضر الاجتماع المستشار أحمد سالم سودين نائب الرئيس، ومحمد خليفة الدرمكي النائب الثاني للرئيس والأعضاء عبيد مبارك الفلاحي، علياء سهيل البنا، سعيد محمد الدهماني، وخولة اسماعيل الحمادي ومحمد عبدالرحيم يعقوب.

شهد الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المهمة التي من شأنها أن تمهد لانطلاقة قوية للاتحاد أبرزها عرض الخطة التسويقية والإعلامية للاتحاد من قبل علياء البنا ومناقشة آلية تكوين المنتخبات والفرق الوطنية من قبل عبيد الفلاحي والموقع الإلكتروني التجريبي للاتحاد من قبل محمد يعقوب فيما ناقشت خولة الحمادي آلية إشراك الطلاب والسيدات في الألعاب من خلال الشراكات مع وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الحكومية الأخرى.

على صعيد متصل تلقّى الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان رئيس الاتحاد، رسالتي تهنئة من رئيس الاتحاد الرياضي السوداني للتزلج ورئيس الاتحاد المصري للتزلج للهواة بمناسبة إنشاء اتحاد الإمارات لرياضات التزلج المدولب، والذين باركوا هذه الخطوة التي من شأنها أن تضع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن المحافل العالمية لهذه اللعبة.

وأكد الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان أن أعضاء المجلس سيقومون بمهامهم على أكمل وجه، لما لمسه من حماس وشغف لديهم لنشر هذه الرياضة في الدولة والتشجيع على ممارستها وإقامة الفعاليات والبطولات وأماكن ممارستها في الأماكن العامة إضافة إلى تحقيق أهداف القيادة الرشيدة لتطوير قطاع الرياضة في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3anvd84e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"