عادي

فتح باب التطوّع في «الشارقة القرائي للطفل 2023»

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متطوعة ترشد طالبين خلال المهرجان (أرشيفية)

أعلنت «هيئة الشارقة للكتاب»، بالتعاون مع «مركز الشارقة للعمل التطوعي» عن فتح باب التسجيل للمتطوعين في فعاليات الدورة الـ14 من «مهرجان الشارقة القرائي للطفل» الذي تنظمه الهيئة على مدار 12 يوماً من الفترة 3 إلى 14 مايو المقبل في مركز إكسبو الشارقة، لتعزيز ثقة الشباب بطاقاتهم وبناء شخصياتهم وإكسابهم مهارات جديدة من خلال العمل التطوعي.

ووجهت الهيئة دعوة للراغبين في التطوع من الفئات العمرية 18-45 عاماً إلى التسجيل عبر الرابط التالي: https://sssd-volunteer.shj.ae/volunteers/opportunity_details/10284، حيث يسهم المتطوعون في العمل التنظيمي والإشراف على الاحتفالات، كما سيقدمون الدعم والمساعدة لدور النشر، وفريق الدعم الفني، وفريق الموارد المالية، وغيرها من المهام.

وسيتولى المتطوعون مهام تزويد زوار المهرجان بالمعلومات حول الأنشطة المتنوعة التي يقدمها، بما في ذلك الجلسات وورش العمل التفاعلية، كما سيعمل المتطوعون على مساعدة الزوار الصغار في اكتشاف عالم الكتب وجديد الإصدارات والمؤلفين.

ويلتزم المتطوعون الذين تم اختيارهم لحضور المهرجان لمدة 12 يوماً والتطوع في أي من الفترتين: الفترة الصباحية من 8:00 صباحاً وحتى 2:00 مساء، والفترة المسائية من 4:00 حتى 10:00 مساء، لتوفير تجربة ممتعة لكافة زوار المهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a6csbcd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"