عادي

في يوم دفن إخوتها.. العثور على جثة مفقودة بسيول السعودية

12:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لا تزال واقعة وفاة 4 أطفال أشقاء غرقاً، بعد أن جرفتهم السيول التي ضربت منطقة جازان في السعودية، تلقى اهتماماً كبيراً من السعوديين.

السيول التي تعرضت لها المنطقة ضربت وجرفت سيارة والد الأطفال أثناء عودتهم إلى قريتهم مشلحة التابعة لمحافظة صبيا في منطقة جازان، وهو الطريق الوحيد المؤدي إليها.

وتمكّن الدفاع المدني السعودي وجمعية سواعد للإنقاذ والمتطوعين من العثور على الجثة الرابعة المفقودة، في اليوم نفسه الذي تم فيه دفن أشقائها الثلاث.

من جانبه، قال إبراهيم مساوي والد الضحايا، إن العثور على جثة ابنته المفقودة تم بجهود كبيرة من المتطوعين والدفاع المدني للبحث عنها، وقدم الشكر لهم على جهودهم المبذولة منذ سبعة أيام، وفقاً لصحيفة «سبق».

وتكللت أعمال البحث والإنقاذ بالعثور على جثة طفلة داخل الأشواك جنوب غربي قرية الملحاء على مسافة تبعد قرابة ثلاثين كيلومتراً من موقع سقوط المركبة، بعدما عثر على جثة طفل وطفلتين في مجرى الوادي، عقب الحادثة المأساوية التي تمثلت في جرف مركبتهم مع والدهم ونجاته.

وبيّن المتطوع للإنقاذ عبدالرحمن المولكلي أنه عثر عليها داخل منطقة مليئة بالأشواك، بعدما اشتم رعاة الأغنام رائحة جثة وبادر وتدخل وتمكن من اكتشافها وإبلاغ الجهات ذات الاختصاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2j6pcydt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"