عادي

منع لاعب المنتخب السوداني من السفر بمطار الخرطوم.. ما السبب؟

18:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

منعت السلطات في مطار الخرطوم، لاعب المريخ السوداني السابق والمنتخب السوداني وفاركو المصري، سيف الدين مالك (تيري)، من السفر مع البعثة إلى الجابون، وذلك بسبب بلاغ رئيس نادي المريخ الشرفي.

وكانت بعثة منتخب السودان مغادرة عبر طائرة خاصة في السادسة من صباح الاثنين، عندما اعترضت سلطات المطار «تيري»، بسبب أمر قبض صادر بحق اللاعب على خلفية البلاغ المدوّن ضده من مكتب الرئيس الشرفي لنادي المريخ السوداني (الشيخ التازي).

وتعود حيثيات البلاغ إلى اتهام اللاعب باستلام أموال من مدير مكتب التازي بالخرطوم، نظير اللعب للمريخ لثلاث سنوات ومن ثم انتهاكه لعقده مع النادي وتوقيعه لعقد مع نادي (فاركو)، وفقاً لصحيفة «التغيير» السودانية.

وغاب اللاعب عن الحضور للبلاد لفترة طويلة وتوقف عن المشاركة مع منتخب صقور الجديان، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان «تيري» أول الواصلين إلى العاصمة الخرطوم مساء الجمعة، بعد استدعائه من قبل المغربي بادو الزاكي، للانضمام إلى صفوف المنتخب الصوداني الأول المتأهب لخوض مباراتي الجابون يومي 23 و29 مارس 2023 في تصفيات الأمم الإفريقية بساحل العاج.

وباءت محاولات إداريي ومسؤولي المنتخب السوداني بالفشل في إلحاق اللاعب بالبعثة بعد رفض السلطات الرسمية مغادرة اللاعب للبلاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8jf44b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"