عادي
أشاد بدعم القيادة لقطاع التعليم والبحث العلمي في الدولة

نهيان بن مبارك يخرج دفعة أجيال المستقبل من «كندية دبي»

23:21 مساء
قراءة دقيقتين

شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، حفل تخريج دفعة «أجيال المستقبل يقودون الطريق» من الجامعة الكندية - دبي الذي أقيم في أوبرا دبي.

سلم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أكثر من 300 خريج، هم دفعة 2022، شهاداتهم العلمية، ممثلين بذلك كليات الجامعة الأربع: كلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة والتصميم الداخلي وكلية الاتصال والآداب والعلوم وكلية العلوم التطبيقية والتكنولوجيا.

وأشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمته أثناء حفل التخرج، بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لقطاع التعليم والبحث العلمي في الدولة، مؤكداً أن حفل تخرج الجامعة الكندية في دبي بمثابة رابط موحد يجمع الجميع سنوياً، احتفاء بإسهامات الجامعة الجديرة بالثناء في التعليم والبحث العلمي وخدمة البيئة والمجتمع.

ونوه بالتزام الجامعة بإعطاء الأولوية لطلابها في جميع أنشطتها وفعالياتها، وتعزيز نموهم وتطورهم في سبيل تمكنهم من خدمة أسرهم ومجتمعاتهم وبلدهم والعالم بفاعلية، متوجهاً بالشكر إلى أعضاء أسرة الجامعة على تفانيهم وجهودهم التي ساهمت في ترسيخ المؤسسة كنموذج للأداء الناجح والإنجازات المستمرة في خدمة الطلاب والمجتمع الأوسع.

حضر الحفل بطي سعيد الكندي رئيس مجلس أمناء الجامعة، والبروفيسور كريم شلي رئيس الجامعة نائب رئيس مجلس الأمناء، ونخبة من أعضاء مجلس أمناء الجامعة الكندية - دبي، وقال كريم شلي إن الجامعة قطعت شوطاً طويلاً منذ تخرجها الأول في عام 2011، حيث ساهمت في رؤية مئوية الإمارات العربية المتحدة 2071، وحث خريجي الجامعة على المضي قدماً في استخدام ما تعلموه لبناء الشبكات والتعاون من أجل إحداث تأثير إيجابي في العالم.

وفي كلمة الخريجين، قالت روضة بطي سعيد الكندي: باعتبارنا أول دفعة تخرج في الجامعة بعد اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، نحن ملهمون لإعادة تصور الخمسين سنة القادمة، بما أن العالم تقدم بوتيرة متسارعة، نحن سوف ندمج عقولنا المستنيرة، جنباً إلى جنب مع التكنولوجيا المبتكرة، لتشكيل مجتمعنا بشكل إيجابي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vsn9esk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"