الطموح بلا سقف

هنا الشارقة
00:21 صباحا
قراءة دقيقتين

عيسى هلال الحزامي

* بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بعد أيام، أهنئكم جميعاً بالشهر الفضيل، وأدعو الله أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات، وأن تحقق رياضة الإمارات كل ما تصبو إليه من طموحات، وتواصل مسيرة تطورها ونهضتها في ظل قيادتها الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات.. وتهنئة خاصة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرمه، وولي العهد ونائبيه.. «آمين».

* بحمد الله وتوفيقه، وبإخلاص وتفاني المنظومة الذهبية لكرة اليد في الشارقة، أضاف الفريق المتربع على عرش اللعبة في الإمارات برونزية جديدة إلى تاجه المرصع بالنجوم المحلية والخليجية والآسيوية. والحمد لله على الإنجازات والبطولات التي تحققها فرق أندية الإمارة في مختلف الألعاب من عام إلى عام، وإن شاء الله بتضافر الجهود وبتعاون كل أعضاء المنظومة الرياضية في الشارقة مع المجلس الرياضي سيتواصل العطاء لتحقيق المزيد من الإنجازات، لنرد بعض الدين لصاحب السمو حاكم الشارقة، على أياديه البيضاء ودعمه الذي لا حدود له، للرياضيين وغير الرياضيين في الإمارة الباسمة.

* كالعادة تابعت بشغف مسيرة الفريق الذهبي في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس في البحرين، حتى انتزع الفوز في المباراة الختامية التي جمعته بالعربي القطري، لا سيما أنه ارتقى ببرونزيته إلى منصة التتويج التي كانت عزيزة عليه في مشاركاته الست السابقة، وسعدت كثيراً بثناء الجماهير والمراقبين على أداء الفريق، وبالجوائز الفردية التي حققها مصباح الصانعي وأحمد عبد الله، وأخذ المركز الثالث اعتباره في خاطري بعد أن استدركت أن الجهاز الفني للفريق تم استبداله قبل أسبوعين فقط من انطلاق البطولة بتولي السعيدي التونسي محل الجزائري سفيان، وأن البطل الكويتي والوصيف البحريني هما بطل ووصيف بطولة آسيا في نسختها الماضية، ما يعني أن البطولة الخليجية كانت تكراراً للبطولة القارية الكبيرة، وأن الشارقة صنع لنفسه مكاناً ومكانة جديدة بين أبطال آسيا.

* لكن، ودائماً هناك لكن.. هل هذا هو سقف الطموح؟

الإجابة الحاضرة بكل ثقة هي «لا»، خصوصاً إذا كانت المرجعية مرتبطة بفريق يتمتع بإرث كبير من البطولات والألقاب، كما هو الحال مع الشارقة، والثقافة الجديدة التي أحاول أن أزرعها مع إخواني في المجلس الرياضي بالنسبة لكل أندية الإمارة، في اليد وسواها من الألعاب، أن الطموح الحقيقي ليس له سقف، وقدر البطل أن يظل جائعاً متعطشاً للألقاب فيطمح للأفضل والأعلى إلى ما لا نهاية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c45s87m

عن الكاتب

إعلامي

المزيد من الآراء

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"