عادي

«أديداس» تطلق القميص الرسمي للمنتخب السعودي

12:08 مساء
قراءة دقيقتين
تستهل «أديداس» شراكتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع الإطلاق الرسمي لقميصي المنتخب الأول والثاني.
يجسّد القميص الأول المستوحى من شجرة النخيل، نمو المملكة وحيويتها وازدهارها بلمسة ذهبية، مما يضفي لمسة من الأناقة والشعور المتميز الذي يضمن تألق اللاعبين داخل الملعب وخارجه.
سيرتدي المنتخب الوطني للسيدات قميصاً مختلفاً بعض الشيء عن قميص منتخب الرجال، حيث يتميّز الزي الثاني بلمسة فريدة ومختلفة تحاكي روح التصميم الأساسي المستوحى من شجرة النخيل. ويأتي ذلك في وقت يحقق فيه منتخب السيدات إنجازاً كبيراً آخر حيث سيصبح منتخباً رسمياً مصنفاً من قبل الفيفا لأول مرة في تاريخه، ممّا يعني التزام الاتحاد بنمو وتطوير كرة القدم للسيدات في المملكة.
وتدعم «أديداس»، عبر العمل لتحقيق هدف ورؤية مشتركة، إطلاق الزي الرسمي الجديد بحملتها التي تحمل عنوان «نسيج واحد، صف واحد»، والتي تحتفي بنسيج الثقافة السعودية مع إبراز مواضيع الوحدة ضمن مجتمعات كرة القدم وغيرها من المجتمعات الرياضية. يتابع فيلم الحملة الملهمة لاعبي المنتخب الوطني للرجال محمد العويس وحسان التمبكتي وهتان باهبري وعبد الإله العمري ولاعبات المنتخب الوطني للسيدات فرح جفري والبندري مبارك وداليا عادل أثناء تنقلهم عبر الرياض لتقديم قميص المنتخب الرسمي لأعضاء من مجتمعات متنوعة تشكل الحمض النووي للتراث السعودي والثقافة الرياضية.
من مجتمع رعاة الجمال الذين كرسّوا حياتهم لإحدى أقدم الرياضات في المملكة، إلى النساء اللواتي يتربّعن على مركز الصدارة في رياضة السيارات وسباقات الرالي، وصولًا إلى عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية. حيث يتم منح كل مجتمع الفرصة ليكون من بين أول من يرتدي القميص كرمز للمؤازرة.
ويعدّ إطلاق الزي الرسمي الخطوة الأولى ضمن شراكة مدتها أربع سنوات بين adidas والاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت تستمر فيه كرة القدم في التطور بشكل كبير على جميع المستويات في جميع أنحاء المملكة.
ويتميز قميص الضيف الأبيض بأكمام خضراء داكنة مستوحاة من علم المملكة، مع خطوط adidas الثلاثة الأيقونية باللون الذهبي. ويحتفل كلا القميصين بعلاقة المملكة العربية السعودية بالثقافة وكرة القدم وهو قطعة لا غنى عنها لجميع المشجعين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28pdmk3v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"