عادي

الشيخة فاطمة تستقبل أطفال كورال «آمال» بمناسبة يوم الأم

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي- وام

بحنان الأم ووفاء الأبناء، استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، مجموعة من أطفال كورال المنظمة السورية للأشخاص ذوي الإعاقة (آمال) والتي تختص بدعم الأطفال ذوي الإعاقة السمعية وإضطرابات الكلام واللغة والتوحّد.

وقدِم هولاء الأطفال من الجمهورية العربية السورية الشقيقة، تعبيراً عن حبهم ولتقديم شكرهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في يوم عيد الأم.

وفي مبادرة سابقة لسموها وجّهت بعلاج عدد من الأطفال الذين فقدوا القدرة على السمع وقد منّ الله على هؤلاء الأطفال بالشفاء بعد عمليات زرع تكللّت بالنجاح مما أدى إلى استعادتهم للسمع وقد قامت منظمة «آمال» بتوفير التدريب والتأهيل مما مكّنهم من الاندماج بعد ذلك في المجتمع.

وبهذه المناسبة قدّم الأطفال مجموعة من العروض الفنيّة التي تعبّر عن صدق مشاعرهم التي تعكس الوفاء والحب لسمو الشيخة فاطمة.

كما قدّموا هدية عيد الأم إلى سمّوها وعبرت سمّوها عن سعادتها الغامرة في يوم يجسّد الوفاء للأم. ورحبّت بهم وأسعدتهم بكلماتها الحانية المعبرة عن حبها وحرصها على نجاحهم وأبدت دعمها الدائم لهم متمنية لهم موفور الصحة والنجاح. وكان برفقة الأطفال سعادة فادية يوسف ديب من وزارة التعليم العالي السوري والسيدة رنا المنجد المدير التنفيذي لمنظمه آمال والانسة يارا لوستان ومجموعة من أمهات الأطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywyy8szh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"