عادي

جمعية دعم الحكام في بريطانيا: سلوك ميتروفيتش يصلح للملاعب الشعبية

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين

واجه الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم نادي «فولهام» الإنجليزي، عدة انتقادات بعد اعتدائه على كريس كافانا حكم مباراة فريقه ضد «مانشستر يونايتد»، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشهدت المباراة طرد مدرب «فولهام» ماركو سيلفا، ولاعب الوسط ويليان والمهاجم أليكساندر ميتروفيتش، وجاء طرد الأخير بعد دفعه للحكم، ثم الصراخ في وجهه، خلال المباراة التي أقيمت، الأحد، وانتهت بفوز «مانشستر يونايتد» بنتيجة 3-1، بعدما كان «فولهام» متقدماً بهدف نظيف حتى وقوع حالات الطرد في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وقال مارتن كاسيدي، رئيس جمعية دعم الحكام في بريطانيا: إنه لن يقبل إلا بحصول ميتروفيتش على عقوبة إيقاف طويلة لا تقل عن 6 مباريات. وفقاً لصحيفة «مترو إكسبريس». وأضاف كاسيدي: «هذا التصرف قد تراه في ملعب شعبي بالأرجنتين، وليس في بطولات الدرجة الأولى وواحدة من أكثر منافسات الكأس المرموقة حول العالم».

وتابع: «إذا اعتقد اللاعبون أن بإمكانهم التصرف على هذا النحو في ملاعب الدرجة الأولى، فما الذي تركوه لمباريات الملاعب الشعبية؟».

وحذر مارتن كاسيدي من خطوة تصرف أليكساندر ميتروفيتش، خاصة أن الاتحاد الإنجليزي لم يعاقب برونو فيرنانديز لاعب «مانشستر يونايتد»، حين وضع يده على كتف حكم الراية في مباراة فريقه ضد «ليفربول».

وطالب بفرض عقوبة مغلظة على ميتروفيتش، وعدم التعامل مع الواقعة كونها بطاقة حمراء مباشرة حصل عليها خلال مباراة، كونه ارتكب مخالفتين، دفع الحكم والصراخ في وجهه. وهاجم كاسيدي سلوك المهاجم الصربي، قائلاً: «لقد أفسد كأس الاتحاد الإنجليزي، ومتعة مشاهدة الجمهور للمباريات، وهناك المزيد الذي يتعين عليهم القيام به من قبل جميع المسؤولين في كرة القدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tykc3td

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"