عادي

شرطة دبي تطلق 7 مدافع ثابتة والرئيسي في «إكسبو»

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: سومية سعد
كشف اللواء عبد الله على الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، عن وجود 7 مدافع إفطار ثابتة في مختلف أرجاء الإمارة، منها الموقع الرئيسي في مدينة «إكسبو» الذي أصبح أحد المعالم المميزة لشهر رمضان المبارك، في حين يتنقل مدفع «رحّال» واحد في 15 منطقة بالإمارة طوال الشهر الفضيل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بحضور سمية آل علي نائب الرئيس للشراكات الحكومية في «إكسبو دبي»، وبطي الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والرائد عبد الله طارش العميمي، قائد وآمر مدافع الإفطار، وموظفي الطرفين والإعلاميين.

وقال اللواء عبد الله علي الغيثي، إنه تم تشكيل طاقم عمل في كل موقع من المواقع التي تم اختيارها، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، لتوزيع مدافع الإفطار التي تنقسم إلى مدافع ثابتة في 7 مناطق رئيسية على مستوى دبي هي، «إكسبو»، والتي يوجد فيها مدفع رئيسي للمرة الأولى، إلى جانب مناطق (برج خليفة، أب تاون، جميرا، فيستيفال سيتي، داماك ونُزل حتا).

من جانبها، قالت سمية آل علي: «نتشرف بشراكتنا مع شرطة دبي واستضافة مدفع الإفطار في، هذه الشراكة لم تبدأ اليوم، بل هي امتداد لشراكة راسخة من يوم الإعلان عن استضافة الإمارات لإكسبو، فالدعم والتعاون الذي قدمته جميع الفرق وأفراد شرطة دبي كان أحد أسباب نجاح الحدث».

بدوره، أكد بطي الفلاسي، أن شرطة دبي تبدي اهتماماً كبيراً بمدفع رمضان الذي يعتبر أحد رموز الشهر الفضيل.

وبدوره، قال الرائد عبد الله طارش العميمي، إنه تم اتخاذ جميع الترتيبات النهائية بشأن الاستعداد للإعلان عن ثبوت رؤية الهلال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/szv8pft2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"