عادي

كاساس يستدعي أربعة لاعبين جدد لـ «أسود الرافدين»

15:12 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الوحدة التدريبية للمنتخب العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

باشر المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أولى وحداته التدريبية في ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد استعداداً لمعسكر روسيا الذي سيقام اعتباراً من هذا اليوم، ولغاية السابع والعشرين من الشهر الجاري.

حضر التدريبات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وأعضاء الاتحاد أحمد الموسوي وغالب الزاملي وكوفند عبد الخالق، والأمين العام للاتحاد محمد فرحان.

وشارك في التدريبات 23 لاعباً هم كل من: جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، علي فائز، مصطفى ناظم، إبراهيم بايش، اسو رستم، أمجد عطوان، محمد علي عبود، أحمد يحيى، حسين عمار، أحمد فرحان، حمزه عدنان، مصطفى محمد، لؤي العاني، حسين علي، كرار نبيل، الكسندر أوراها، مناف يونس، علي الحمادي، أسامة رشيد، وأيمن حسين، إضافة إلى مشاركة اللاعب أندريه السناطي المحترف في صفوف سيريس السويدي والذي يتواجد في العاصمة بغداد لغرض استكمال أوراقه الرسمية.

وسبقت التدريبات محاضرة للمدرب خيسوس كاساس مع اللاعبين، تلتها المباشرة الفعلية بالوحدة التدريبية، واختتمت بلقاء رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال مع لاعبي المنتخب العراقي الأول.

ومن المؤمل أن يغادر وفد المنتخب العراقي، الثلاثاء، إلى سوتشي الروسية للبدء في المعسكر،قبل أن يواجه منتخب روسيا في السادس والعشرين من الشهر الحالي في ملعب زينت في سانت بطرسبيرغ.

من جانب آخر أوضح المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي، محمد عماد، أن الطاقم الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم قرر إضافة أربعة لاعبين هم كل من: حمزة عدنان، ومصطفى محمد، وحسين عمار، وكرار نبيل، لتعويض غياب اللاعبين الذين سيتعذر عليهم التواجد في معسكر روسيا، وهم الأي فاضل، وأمير العماري، وكيفن يعقوب، بسبب ممانعة أنديتهم من السفر إلى روسيا، وكذلك غياب اللاعبين فراس ضياء وميرخاس دوسكي بسبب الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wyn5enk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"