عادي

مؤتمر الجمعية العالمية للشرطة النسائية 20 أكتوبر

12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: عبدالرحمن سعيد
تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، تستضيف العاصمة أبوظبي الدورة الـ62 من «مؤتمر التدريب السنوي للجمعية العالمية للشرطة النسائية» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 20 إلى 23 من أكتوبر/تشرين الأول 2025، وتستقطب أكثر من 3,000 مشارك ومــــا يزيـــــد على 50 متحدثاً من 120 دولة.
وتتضمن أجندة المؤتمر ورش عمل وحلقات نقاش ومسيرة عسكرية للشرطة النسائية، وأنشطة مخصصة لفئة الشباب، كما يشمل المؤتمر معرضاً مصاحباً يضم الجمعيات والشركات والجهات الأكاديمية والمراكز الصحية، والقيادات الشرطية المختصة بالمرأة العسكرية على مستوى العالم.
ويهدف المؤتمر إلى دعم الكوادر النسائية الشرطية في دولة الإمارات، وتمكينهن من تحقيق أهدافهن المهنية، كما يوفر فرصة الاطلاع على أفضل الممارسات وتجارب القيادات الشرطية النسائية من مختلف دول العالم في المجالات الأمنية والاجتماعية والتكنولوجية.
ويسهم المؤتمر في تحقيق مستهدفات شرطة أبوظبي المتمثلة في الاستثمار الأمثل للمواهب ورأس المال البشري، وتعزيز جودة الحياة في بيئة العمل، وسيعمل على إبراز القدرات الشرطية النسائية في مجال حفظ الأمن والسلام في دولة الإمارات، واستعراض التجربة الرائدة للشرطة النسائية في دولة الإمارات أمام الوفود الدولية المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vftfy55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"