عادي

مكتوم بن محمد يستقبل المدير التنفيذي والرئيس العالمي لشركة «جيه إل إل»

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
مكتوم بن محمد
دبي: «الخليج»

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أمس الثلاثاء، كريستيان أولبريخ، المدير التنفيذي والرئيس العالمي لشركة «جيه إل إل» للاستثمار العقاري، في مقر المجلس التنفيذي لإمارة دبي بأبراج الإمارات. وأكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد خلال اللقاء حرص دبي على إيجاد السبل الكفيلة بدعم أعمال شركائها في مختلف المجالات وتنميتها في دولة الإمارات والمنطقة على وجه العموم، بما يتماشى مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية «D33»، الرامية إلى تعزيز مكانتها بين أهم ثلاث مدن اقتصادية وأبرز أربعة مراكز مالية على مستوى العالم.

واستعرض اللقاء أهداف وتطلعات الشركة العالمية في المنطقة، والفرص الكبيرة التي توفرها دولة الإمارات للاستثمار في مختلف المجالات والقطاع العقاري على وجه الخصوص، وما توفره دبي من بنية تحتية ولوجستية عالية الكفاءة والاعتمادية، وأطر تشريعية حديثة تتسم بالمرونة توفر للأعمال المناخ الآمن والمستقر، وتكفل أعلى مستويات النجاح للشراكة المثمرة التي طالما جمعتها بمؤسسات القطاع الخاص في شتى المجالات.

وتعد شركة «جيه إل إل» من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، حيث تعمل في 80 دولة، ويبلغ حجم إيراداتها السنوية 20.9 مليار دولار، ويعمل بها 103 آلاف موظف حول العالم.
كما تعد الشركة من بين الشركات الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في تقديم الخدمات العقارية والضيافة، من خلال عملها في 35 دولة من دول المنطقة.

حضر اللقاء عبد الله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهلال سعيد المري، المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وعيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، وعارف أميري، الرئيس التنفيذي لسُلطة مركز دبي المالي العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xymajhr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"