عادي

مليحة يطلق رمضانية مؤسسات المنطقة الوسطى

18:31 مساء
قراءة دقيقتين
محمد الخاصوني
شعار البطولة

مليحة: عصام هجو

أعلن نادي مليحة الثقافي الرياضي عن اكتمال كافة التحضيرات الخاصة بالدورة الرمضانية في ألعاب كرة القدم والطائرة للمؤسسات في المنطقة الوسطى، إلى جانب النسخة الرابعة من بطولة الشطرنج الرمضانية الدولية، واليوم النسائي، والمسابقة الثقافية للشعبيات ومسابقة القرآن الكريم التي ستكون خاصة بمنتسبي النادي إلى جانب مسابقة ساعة قبل الإفطار التي ستكون في حديقة مليحة.

تم الإعلان الرسمي خلال مؤتمر صحفي ترأسه محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي الذي توجه بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، وأشاد بجهود مجلس الشارقة الرياضي الراعي الحكومي للأنشطة الرياضية في الإمارة الباسمة.

وتابع: يشرفنا أن يكون النادي ملتقى لجميع أبناء المنطقة الوسطى بمختلف المؤسسات في الشهر الفضيل من خلال مشاركة فرق المؤسسات بالمنطقة الوسطى بمختلف مدنها وشعبياتها في كل من (الذيد والبطائح والمدام ومليحة )، البداية بالكرة الطائرة وكرة القدم للمؤسسات حيث يلتقي في افتتاح الطائرة قناة الوسطى مع بلدية المدام، وفي القدم بلدية مليحة مع مدرسة مليحة ومن ثم تتوالى ببقية الأنشطة والألعاب تباعاً خلال الشهر الفضيل.

وأوضح الخاصوني «نتوقع مشاركة أكثر من 600 رياضي في أنشطتنا الرمضانية، وستكون هناك جوائز قيمة للأبطال في كل المسابقات والبطولات، وأتمنى أن تكون بطولة الكرة الطائرة نواة لتأسيس فريق نادي مليحة للرجال في المستقبل خصوصاً أن النادي يمتلك فرقاً سنية للعبة وسوف يشارك بفريق يحمل اسم النادي في الدورة الرمضانية».

ونوه بعدد من الفرق التي تم اعتمادها رسمياً في بطولتي كرة القدم وهي فرق بلدية مليحة وبلدية الذيد وبلدية البطائح وبلدية المدام وتشارك قناة الوسطى في الذيد بفريقين (أ وب) والدفاع المدني في المنطقة الوسطى وأيضاً هناك فريق ناشئة مليحة وفريق مدرسة مليحة للتعليم الأساسي والثانوي وفريق التخطيط والمساحة في المنطقة الوسطى.

وكشف «في ما يتعلق ببطولة الشطرنج الدولية فهي تعتبر من البطولات التي تحظى بإقبال كبير ومشاركة من أساتذة دوليين أبرزهم نجم الإمارات سالم عبدالرحمن».

وأشاد الخاصوني بفريق العمل في النادي الذي أبدع في تنظيم المهرجان القرائي كحدث استثنائي نظمه نادي مليحة مؤخراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p867zbz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"