عادي
دعت المؤسسات الحكومية والخاصة إلى سرعة التسجيل للمشاركة

30 يونيو إغلاق باب الترشح لجوائز المسؤولية الاجتماعية للشركات

22:20 مساء
قراءة دقيقتين
حبيبة المرعشي
  • حبيبة المرعشي: الجائزة أثبتت نفسها كالأكثر صرامة واستحساناً في المنطقة

دبي:«الخليج»

دعت حبيبة المرعشي الرئيسة والمديرة التنفيذية للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للشركات، مختلف المؤسسات والشركات والهيئات والدوائر الحكومية والخاصة في الوطن العربي إلى سرعة التسجيل للمشاركة في الدورة ال 16 من الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للشركات، قبل غلق باب الترشح يوم 30 يونيو المقبل.

وأشارت حبيبة المرعشي إلى أنه فور غلق باب الترشح للجوائز سيصار إلى تحويل جميع المشاركات إلى لجنة التحكيم تمهيداً لإعلان الفائزين في حفل كبير يقام في دبي يوم 4 أكتوبر المقبل.

وقالت: «لطالما كانت الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للشركات هدف الشركات الساعية إلى تطوير قدراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، والحصول على شهادة اعتراف بجهودها في هذا المجال، نظراً للسمعة الطيبة التي تحظى بها الجوائز التي يصفها أصحاب الاختصاص، بجوائز الأوسكار الخضراء، بسبب الشهرة الواسعة التي تحظى بها والتي اكتسبتها من مصداقيتها وآلية التحكيم المتبعة».

وأضافت: أثبتت الجائزة نفسها كأكثر الجوائز صرامة واستحساناً من نوعها في المنطقة، حيث عمدت إلى دمج أقوى المبادئ التوجيهية والأطر الدولية وتنفيذها في المنطقة العربية وسد الفجوة بين النظرية والتطبيق، وعلى امتداد الدورات الماضية، تلقت الشبكة 1430 طلب مشاركة من 43 قطاعاً في 14 دولة في العالم العربي.

وقالت حبيبة المرعشي: تم تقديم الجوائز هذا العام ضمن 15 فئة، حيث يمكن للمؤسسة المشاركة في الفئة التي تناسب وصفها وأنشطتها، وهي إدارات / مؤسسات القطاع العام الصغيرة، وإدارات/ مؤسسات القطاع العام المتوسطة، وإدارات/ مؤسسات القطاع العام الكبيرة، والأعمال التجارية الكبيرة، والأعمال التجارية المتوسطة، والأعمال التجارية الصغيرة، وقطاع الطاقة، والخدمات المالية، والمؤسسات الاجتماعية، وقطاع الإنشاءات، وقطاع الضيافة وقطاع الرعاية الصحية وأفضل الأعمال التجارية الجديدة وقطاع السيارات والشراكات والتعاون /المشاريع / البرامج / المبادرات/.

وأضافت أنه تم خلال الدورة الحالية إضافة ثلاث فئات جديدة تستهدف المتقدمين من القطاع العام، بناءً على حجم الكيان وقد تم إجراء هذا التعزيز بقصد ضمان المنافسة العادلة بين مختلف الهيئات والإدارات الحكومية.

وأشارت إلى أنه قد تم إطلاق الدورة الجديدة للجائزة بعد النجاح الكبير الذي حققته على مدار ال 15عاماً الماضية.. وقالت إن باب الترشح مفتوح أمام الكيانات من أي حجم وقطاع وموقع جغرافي داخل المنطقة.

وأوضحت أنه يمكن الترشح للجوائز من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني والاتصال بأمانة الجائزة للحصول على أي معلومات أو إيضاحات، حيث ستقدم الأمانة الدعم المستمر للمتقدمين طوال الدورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fz3wc3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"