عادي
أول جهة في تنظيم المعارض تنال الشهادة

«أدنيك» تتسلم شهادة عالمية في الابتكار

22:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تسلمت مجموعة أدنيك، الأربعاء، شهادة «بي إس آي كايت مارك لإدارة الابتكار»، وهي شهادة عالمية مرموقة يمنحها المعهد البريطاني للمعايير للمؤسسات والشركات التي تتبنّى الابتكار لتحقيق المرونة على المدى الطويل، من أجل نمو مستمر في عملياتها واستثماراتها.

وجرى استلام الشهادة خلال استقبال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك، مسؤولي المعهد البريطاني للمعايير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين من كلا الجانبين.

ومع حصولها على الشهادة التي تستند على المعيار الدولي لإدارة الابتكار «آيزو 56002»، والقدرة على التكيف مع متطلبات العملاء المختلفة، مع توفير الاستمرارية والكفاءة في عمليات التشغيل، تكون مجموعة أدنيك أول جهة في تنظيم المعارض تنال هذه الشهادة على المستوى العالمي.

وقال حميد مطر الظاهري: «حصولنا على الشهادة يؤكد المكانة الريادية للمجموعة في رسم مستقبل سياحة الأعمال والسياحة الترفيهية إقليمياً وعالمياً، وذلك من خلال حرصها المتواصل على تبنّي أفضل الممارسات لضمان الكفاءة في تحقيق نتائج متميزة تفوق توقعات الشركاء والزوار والعارضين».

وقالت فيونا كورتي، مديرة اعتماد المنتجات في المعهد البريطاني للمعايير الدولية: «يعكس حصول مجموعة أدنيك على شهادة «بي إس آي كايت مارك لإدارة الابتكار» إدراكها ومدى فاعلية البرامج التي تتبنّاها لخلق أثر إيجابي وتحقيق التطوير المستمر لضمان تميزها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/db92546h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"