عادي
بالشراكة بين «التكنولوجيا التطبيقية» و«نوفيا»

إنشاء مركز تدريب متخصص في «بوليتكنك أبوظبي»

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبرم معهد التكنولوجيا التطبيقية التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني اتفاقية شراكة مع «نوفيا سيجما» بهدف تعزيز التعاون المشترك لإنشاء مركز تدريب متخصص في «بوليتكنك أبوظبي».

وقع الاتفاقية الدكتور أحمد عبدالمنان العور مدير عام المعهد، وفرح تشاهما الرئيس التنفيذي للشركة للدعم الفني، وتنص الاتفاقية على تبادل التجارب والخبرات في مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا.

وقال الدكتور أحمد عبدالمنان العور، إن الاتفاقية تأتي في إطار حرص «أبوظبي التقني» على التعاون مع مختلف المؤسسات المتميزة والمتخصصة، لتوفير الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لخريجي وطلبة المؤسسات الثانوية والجامعية التابعة له ومنها بالتأكيد «بوليتكنك أبوظبي»، مشيراً إلى أن الاتفاقية تنص على توفير فرص عمل مناسبة لعدد من خريجي بوليتكنك وفقاً لسياسة ومعايير «نوفيا»، وما يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وقال الدكتور علي هلال النقبي مدير بوليتكنك أبوظبي، إن الاتفاقية تنص على تنظيم برامج تدريب متخصصة لخريجي البوليتكنك تنتهي بتوظيف عدد منهم، وبرامج أخرى للتدريب الوظيفي أثناء الدراسة لعدد من الطلبة، وذلك وفقاً لسياسة ومعايير «نوفيا».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pzdj8jnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"