عادي

الشارقة ملكاً لبطولة الاتحاد للمبارزة تحت 17 و20 سنة

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تصدر نادي الشارقة، بطولة الاتحاد للمبارزة تحت 17 سنة فردي، وتحت 20 سنة فرقي، بعد أن توج بالمركز الأول في منافسات الفرق لجميع الأسلحة (سابر، فلوريه، آيبيه) ليجمع النادي 12 ميدالية ذهبية، في البطولة التي استضافها صالة أسماء بنت النعمان بدبي.

ونجح أبناء الشارقة من ترجيح كفتهم في مواجهات الفرق بعد منافسة قوية مع نادي أبوظبي للمبارزة ليتوجوا بالمركز الأول في جميع الأسلحة، إلى جانب ميدالية ذهبية في مسابقات الفردي.

في سلاح الفلوريه نجح كل من من فارس البلوشي، عبد الرحمن الحوسني، أحمد رائد ومحمد خالد، في حسم المواجهات لصالحهم، وفي سلاح الآيبيه نجح الرباعي صالح البلوشي، فيصل فهمي، عمر الحمادي ومحمد هاني من الفوز بالميداليات الذهبية، بينما تمكن الرباعي خالد مبارك، أحمد الحمادي، عبد الله أهلي وعمر الكمالي من السيطرة على منافسات سلاح السابر.

وفي منافسات الفردي تحت 17 سنة، فاز فارش البلوشي بالميدالية الذهبية في سلاح الفلوريه، وحقق محمد خالد المهيري برونزية سلاح الآيبيه، بينما نال محمد هاني الميدالية البرونزية في سلاح الآيبيه.

شهد البطولة وتوج الفائزين الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الإماراتي للمبارزة رئيس الاتحادين العربي والآسيوي، وموسى البلوشي الأمين العام، وعلى المرزوقي المدير التنفيذي، ولطيفة الحوسني عضو مجلس الإدارة وعبد الرحمن علي المليحي عضو إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3emhw2us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"