عادي

الصريدي يشيد بنجاح «كأس الأثقال»

22:20 مساء
قراءة دقيقتين
سالم الصريدي مع طاقم الحكام

دبي: عصام هجو

أسدل الستار على بطولة كأس الإمارات لرفع الأثقال في نسختها الأولى وأسفرت النتائج النهائية عن فوز فريق شرطة دبي بالمركز الأول من المجموع العام بالإضافة إلى كأس البطولة لفئة الرجال، ونال فريق نادي أبوظبي لرفع الأثقال المركز الثاني في المجموع العام، وتوج فريق نادي ستوديو ريبوبلك في دبي بكأس السيدات.

كانت البطولة قد حظيت بحضور إداري رفيع تقدمه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ومحمد ناصر بن خماس اليماحي رئيس اتحاد الإمارات لرفع الأثقال، وسالم خميس الصريدي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي كانت جرت في صالة مدرسة الاتحاد الخاصة في جميرا بدبي، وعبدالله بن عيسى الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لرفع الأثقال ونائبه خليفة الدرمكي والعضو خلف العتيبة ومن اتحاد رفع الأثقال عضو مجلس الإدارة أحمد جوهر ومحمد خميس النقبي المدير التنفيذي للاتحاد وحمد الحوسني رئيس اللجنة الإعلامية.

وأعرب سالم الصريدي رئيس اللجنة المنظمة عن سعادته الكبيرة بالنجاح والتميز في تنظيم النسخة الأولى من كأس الإمارات وتوجه بالشكر الجزيل إلى شركاء النجاح وخص بالذكر الشركات الراعية وعلى رأسها شركة الوادي الأخضر للاستشارات الهندسية ومدير الشركة خميس علي عبيد الظنحاني على الدعم والمساندة الكبيرة، والوادي الأخضر ستكون معنا في كل البطولات القادمة.

ونوه بالدور الكبير في النجاح لحكام البطولة وكشف أن مجموع الجوائز بلغ 50 ألف درهم، واستقطبت البطولة 75 لاعباً ولاعبة ومن النجاحات والأرقام المميزة في البطولة أنها استقطبت لاعبين من 23 جنسية مختلفة.

وأشار إلى أن المشاركة من العنصر النسائي كانت بنسبة ممتازة حيث بلغ عدد المشاركات من السيدات 31 لاعبة وهذا رقم مميز ويبشر بمستقبل مشرق للعبة في أوساط السيدات.

وشكر مدرسة الاتحاد الخاصة في جميرا وخص مدير المدرسة الدكتور جيمس لوثشتز على الموافقة باستضافة البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytxh58nd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"