عادي

القضايا المرورية المجهولة في شرطة الراشدية 0% خلال 2022

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تفقد اللواء جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، مركز شرطة الراشدية، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، رافقه فيها العميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد عمر بن حماد مدير مركز شرطة الرفاعة، والعقيد سعيد المدحاني نائب مدير مركز شرطة الراشدية، والمقدم الدكتور عبدالرزاق عبدالرحيم رئيس قسم التفتيش.

وقال الجلاف إن المركز استطاع تحقيق مؤشرات عالية ومتقدمة في منطقة الاختصاص، عبر تطوير آليات عمل استندت إلى دراسات تحليلية ومبادرات أمنية متقدمة، أسهمت في تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان للمجتمع.

واطلع على المؤشرات الاستراتيجية للمركز، ومنها تحقيق المركز نسبة 98.91% في القضايا المقلقة المعلومة، وبلغت القضايا المرورية المجهولة خلال عام 2022، 0%، وذلك نتيجة للبرامج والخطط الأمنية التي يطبقها المركز في منطقة الاختصاص، وأبرزها الدراسات التحليلية والحملات التوعوية، والنزول الميداني المستمر، ومبادرة طرق آمنة، ومبادرة على دربك وغيرها.

كما سجل المركز 100% في مؤشر التواصل مع الضحية، وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة، دقيقتين و56 ثانية، كما بلغت نسبة التغطية الأمنية في مناطق الاختصاص 100%.

واطلع على مؤشرات قسم التسجيل المروري، ومنها تسجيل المركز 0% في القضايا المرورية المجهولة، ونفذ القسم 17 حملة مرورية توعوية و10 دراسات تحليلية، و23 نزولاً ميدانياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mue4r6n5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"