عادي
توزيع 90 ألف وجبة إفطار

شرطـة أبوظـبي تطلـق مبـادرة «أطعـم تؤجـر الرمضانيـة 2023»

01:56 صباحا
قراءة دقيقتين
مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت شرطة أبوظبي النسخة الرابعة لمبادرة «أطعم تؤجر الرمضانية 2023» بالتعاون مع «فريق أبشر يا وطن التطوعي» والشركاء الرئيسيين، وبتنظيم من إدارة المراسم والعلاقات العامة وإدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة ومديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية.

وأوضح العقيد سهيل محمد الخييلي، نائب مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة في مؤتمر صحفي عقد بجامعة خليفة في أبوظبي أن المبادرة تتضمن توزيع 90 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك منها 2000 وجبة في أبوظبي يومياً، و1000 وجبة في مدينة العين على السائقين، في 6 مواقع عند الإشارات الضوئية والتقاطعات المرورية، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار استراتيجية شرطة أبوظبي نحو «تعزيز التوعية والثقافة المرورية» و«ثقة ورضا المجتمع» وإسعاده.

وقالت سمية مبارك الكثيري، رئيس فريق أبشر يا وطن التطوعي، إن المشاركة تهدف إلى توجيه طاقات متطوعي ومتطوعات الفريق لتعزيز ثقافة العمل التطوعي وقيم الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والخدمة العامة، وإشراك المتطوعين في الأنشطة التي تدعم المجتمع على المستويات الاجتماعية والثقافية.

على صعيد متصل، أتمت شرطة أبوظبي جاهزيتها لاستقبال شهر رمضان المبارك بخطة أمنية شاملة لتعزيز أمن وسلامة المجتمع خلال الشهر الفضيل، تحقيقاً لأولوياتها الاستراتيجية الساعية إلى تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع وأمن الطرق بالإمارة.

وأكدت جاهزية كافة قطاعات شرطة أبوظبي ضمن خطة أمنية ومرورية شاملة لتأمين راحة وسلامة الجمهور وتعزيز الوعي الأمني والمروري لكافة أفراد المجتمع وتوفير الانسيابية على الطرق وحول المساجد «أثناء صلاة التراويح» خلال الشهر الفضيل. وأشارت إلى أن الخطة تستهدف توفير الأجواء الآمنة وتقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع ومواجهة الظواهر والسلوكيات الأمنية والمرورية غير الإيجابية التي قد تؤثر في سلامة مستخدمي الطرق والتصدي للظواهر غير الحضاري مثل التسول وعدم الالتزام بالقواعد المرورية حول المساجد خلال الشهر المبارك.

ويطلق قطاع الأمن الجنائي حملة توعوية لمكافحة التسول وتعزيز وسائل مكافحة هذه الآفة وتعميق الوعي وتنمية الثقافة الأمنية لدى أفراد الجمهور وتوعيتهم بمخاطر التجاوب مع المتسولين.

وأكمل مركز القيادة والتحكم في إدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية استعداداته للاستجابة للجمهور وتقديم أرقى الخدمات لنشر وتعزيز الأمن والأمان لكافة فئات المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d9aw3bz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"